بوسي... موهبة «الحساب يجمع»

نشر في 20-06-2017
آخر تحديث 20-06-2017 | 00:00
No Image Caption
هذه ليست المرة الأولى التي تؤدي فيها المطربة الشعبية بوسي دوراً درامياً، ولكنها هذه المرة تجسد شخصية مختلفة ولافتة في مسلسل «الحساب يجمع» حيث تجسد شخصية الخادمة التي ترغب في الحصول على المال من أجل تحقيق أهدافها، ما يدفعها إلى سرقة مخدوميها.

تبدو بوسي ممثلة لديها قدرات لم تكشفها في الأدوار التي قدَّمتها سابقاً، ما يشير إلى أن المخرج هاني خليفة نجح في تبيان جوانب خافية في موهبتها تؤهلها لتحقيق نجاح أكبر في التمثيل ربما يفوق نجاحها في الغناء، خصوصاً أن دورها يحمل تفاصيل مختلفة كخادمة تعيش على أمل بأن تتزوج من شخص يوهمها بحبه لها ويشجعها على السرقة.

نجحت بوسي في الحفاظ على إيقاع دورها المتصاعد من الحلقة الأولى مروراً ببقية الحلقات، خصوصاً مع تزايد مساحته تباعاً في الأحداث، فكانت أبرز الوجوه النسائية بعد بطلة العمل يسرا.

يحسب لبوسي أنها قدّمت دور الفتاة الشعبية من دون افتعال أو ابتذال على الشاشة، فجاء شكلها وإيقاعها في الحديث مع المحيطين بها مناسبين لفتاة لا تعرف لها أهلاً وتعيش متنقلة بين المنازل مواجهة معاناة كبيرة، وتسعى إلى الثراء السريع لعدم قدرتها على التأقلم مع زيادة الأسعار أو تحمل الظروف التي تعيش فيها.

المؤكد أن خوضها المسلسل سيضيف لها على مستوى التمثيل، وسيجعل المنتجين يرشحونها لمزيد من الأدوار الدرامية المختلفة، فهل تنجح بوسي في البقاء بالمستوى نفسه أمام الكاميرا، أم سيكون «الحساب يجمع» تجربة استثنائية في مسيرتها؟

back to top