الزمالك يفشل في خطف بركات من الأهلي

نشر في 19-06-2017
آخر تحديث 19-06-2017 | 16:30
عمرو بركات لاعب النادي الأهلي
عمرو بركات لاعب النادي الأهلي
واجه نادي الزمالك عقبة في صفقة عمرو بركات لاعب النادي الأهلي، الذي دخل مسؤولو "القلعة البيضاء" في مفاوضات معه خلال الأيام الماضية، ليعود لـ"الأبيض" مرة أخرى خلال "الميركاتو" الصيفي المقبل.

وكشف مصدر بالزمالك، أن مسؤولي الأهلي علموا بالمفاوضات التي تمت مع بركات، وبدأوا في تأمين أنفسهم مبكرا، حتى لا يتعرض النادي الأحمر للنقد حال انتقال اللاعب للزمالك.

وأوضح المصدر أن الساعات الماضية شهدت دخول الزمالك في مفاوضات مع بركات، لاستطلاع رأيه بخصوص الانضمام لـ"القلعة البيضاء" من عدمه، وأبدى اللاعب ترحيبه بإتمام الصفقة خلال "الميركاتو" الصيفي المقبل حال رحيله عن الأهلي.

وينتظر الزمالك معرفة مصير اللاعب مع الأهلي، وخاصة بعدما أصبح أحد اللاعبين المرشحين بالرحيل عن "القلعة الحمراء" خلال "الميركاتو" الصيفي، وفقا لتأكيدات اللاعب نفسه لأحد مسؤولي الزمالك البارزين، الذي عقد جلسة معه، وأبدى خلالها اللاعب ترحيبه بالانتقال لـ"القلعة البيضاء"، لكن "الأمر يتوقف على استغناء الأهلي عن خدماته".

وبعدما وصلت هذه المعلومات للأهلي أبدى الأخير ترحيبه بانتقال بركات لصفوف نادي مصر المقاصة في الفترة المقبلة، وخاصة أن الأخير سيعاني بعد رحيل أحمد الشيخ للأهلي، لذلك ستمثل عودة بركات للنادي الفيومي شيئا مهما، وهو سلاح الأهلي لمنع انتقال اللاعب للزمالك.

في سياق آخر، يختتم الزمالك في الـ 11 مساء اليوم مرانه الرئيسي على ملعب 5 يوليو بالجزائر، استعدادا لمواجهة اتحاد العاصمة غدا بنفس الملعب، ضمن الجولة الرابعة لدور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا.

ووصلت بعثة الزمالك إلى الجزائر أمس الأول، وخاض الفريق مرانه الأول بالملعب الفرعي لاستاد 5 يوليو، فيما خاض مرانه الرئيسي قبل المباراة بـ 48 ساعة، بدلا من 24 ساعة، لانشغال الملعب باستضافة مباراة ببطولة الكونفدرالية الإفريقية اليوم.

back to top