درو باريمور تعيش قصة حب مع ديفيد هتشينسون

انفصلت رسمياً عن ويل كوبيلمان في أغسطس الماضي

نشر في 20-06-2017
آخر تحديث 20-06-2017 | 00:00
الممثلة الأميركية الشهيرة درو باريمور
الممثلة الأميركية الشهيرة درو باريمور
وقعت الممثلة الأميركية الشهيرة درو باريمور في الحب مرة أخرى مع رجل الأعمال الشهير ديفيد هتشينسون.

وأكدت تقارير إعلامية، نقلا عن مصدر مقرب للنجمة درو البالغة من العمر 42 عاما، أن الثنائي الجديد كانا في بالم سبرينغز لحضور حفل زفاف في نهاية الأسبوع الماضي.

وشاركت درو حبيبها الجديد ديفيد في بعض صورها الأخيرة على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام.

بدأت الرومانسية بين درو وديفيد من خلال علاقة عمل، فهو يعمل نائبا للرئيس الأول لشركة ميسا، التي تقوم بتصنيع وتسويق منتجاتها زهرة الجمال.

ومن ناحية أخرى، انفصلت درو عن زوجها ويل كوبيلمان في أبريل 2016 وحصلت على الطلاق رسمياً في أغسطس الماضي، في حين انفصل ديفيد عن زوجته في الآونة الأخيرة.

وكانت تقارير إعلامية ذكرت أن درو وويل كانا يواجهان بعض الصعوبات، لكنهما بقيا مقربين من أجل طفلتيهما.

وكانت درو تزوجت من ويل عام 2012، ولديهما طفلتان هما فرانكي وأوليف.

درو تزوجت حين كان عمرها 19 عاما، ولم يدم زواجها سوى شهرين، كما تزوجت عام 2001 من النجم توم غرين، وانفصلت عنه بعد 5 أشهر.

ومن جانب آخر، اتفقت باريمور مع شبكة قنوات نتفليكس الأميركية، على انتاج الجزء الثاني من المسلسل الكوميدي Santa Clarita Diet الذي من المقرر تنفيذه في عام 2018.

وكان الجزء الأول بدأ عرضه على نتفليكس في 3 فبراير 2017 وتكون موسمه الأول من عشر حلقات، وحصل الموسم الأول على استحسان النقاد، باختيار الممثلين وموضوع المسلسل، والعمل بطولة درو باريمور، وتيموثى أوليفانت، وتوماس كروفورد، وكريتسنا فيرارو، وتيرى والترز، وتأليف فيكتور فريسكو.

وتدور أحداث المسلسل حول الزوجين شيلا وجويل، وهما من أصحاب العقارات، ويعيشان حياة منفصلة قليلاً في ضواحي لوس أنجلس برفقة ابنتهم آبى، حتى يحصل تغير مفاجئ لشيلا، فتنقلب حياتهما رأساً على عقب.

back to top