أعلنت "لوياك" افتتاح فرعها لخدمة أطفال وشباب الجهراء، بدعم من إدارة تنمية المجتمع - فرع القيروان، انسجاما مع سعي لوياك لنشر نموذجها في المحافظات الكويتية، وتحقيقا لرؤيتها في ابتكار برامج وأنشطة تنموية تساهم في تطوير شخصية الشباب، وإطلاق إبداعاتهم، وتأهيلهم لسوق العمل.

وتزامنا مع شهر رمضان، استهل الفرع نشاطه بحملة موسعة لتوزيع مؤنة رمضان الغذائية على 250 أسرة، بدعم من شركة الميزان القابضة، إحدى شركات مجموعة الوزان. وقالت عضو مجلس إدارة لوياك والمشرف العام على فرع الجهراء فتوح الدلالي، "إننا في أمسِّ الحاجة إلى خلق ثقافة جديدة تعزز قيم المحبة والسلام وخدمة المجتمع وابتكار برامج وأنشطة في مواجهة العنف والتطرف الذي يسود العالم، والذي يكون معظم ضحاياه من الشباب والأطفال".

Ad

وأكدت حرص "لوياك" على تمكين الشباب، من خلال فرص فريدة، ليصبح مواطنا إنسانيا فاعلا، لافتة إلى أننا "اختصرنا المسافات على أهل الجهراء، ونقلنا لهم أنشطتنا، والتي لاقت استحسانا كبيرا، وردود فعل أثلجت صدورنا، وجعلتنا مطمئنين على نجاح برامجنا التي خططنا لها في الصيف". وقال منسق ومشرف فرع لوياك الجهراء وائل حويدر: "استطعنا تنظيم مخيم رمضاني للأطفال تخللته فعاليات جميلة ومميزة في الرسم والطبخ وعمل ديكوباج فني ومعرض قرقيعان وإسعافات أولية، إضافة إلى سينما مصغرة سعد بها الأطفال وذووهم".

بدورها، شكرت نائبة المشرف العام لفرع لوياك الجهراء معالي الظفيري، الأهالي والأطفال على حضورهم ومشاركتهم التي أضفت جوا من السعادة والفرح، وأثنت على الدور الذي تقدمه "لوياك" في دعم الشباب، باعتباره شريكا في التنمية المستدامة وخير استثمار للمستقبل.