الأهلي يصرف النظر عن عودة تريزيغيه

نشر في 20-06-2017
آخر تحديث 20-06-2017 | 16:00
محمود حسن تريزيغيه
محمود حسن تريزيغيه
صرف النادي الأهلي المصري النظر عن فكرة استعادة محمود حسن تريزيغيه، لاعب أندرلخت البلجيكي، بسبب مغالاة النادي البلجيكي في شروطه المالية للاستغناء عن اللاعب، وأيضا بسبب قائمة الـ25 لاعبا.

وحاول الأهلي "جس نبض" اندرلخت، خلال الأيام الماضية، عن طريق بعض وكلاء اللاعبين، من أجل إعادة تريزيغيه، الذي رحل من القلعة الحمراء قبل موسمين للدوري البلجيكي، مقابل 850 ألف دولار للإعارة لمدة موسم، ثم مليونين و300 ألف دولار، بعدما تم بيع اللاعب نهائيا، وعرض الأهلي 450 ألف دولار لاستعارة اللاعب موسما، لكن النادي البلجيكي الذي أعلن رغبته في عدم بقاء تريزيغيه بصفوفه رفض العرض الأهلاوي.

وطلب اندرلخت الذي أعار تريزيغيه هذا الموسم لنادي موسكورن البلجيكي مليونين و500 ألف دولار للاستغناء عن اللاعب نهائيا، و900 ألف دولار للإعارة موسما.

وتسببت مغالاة أندرلخت في صرف إدارة الأهلي النظر عن إعادة اللاعب، وخاصة بعد إقرار لائحة الـ25 لاعبا في الموسم المقبل، ما يعني أن الفريق ليس به أماكن للتعاقد مع تريزيغيه، وفق وجهة نظر الجهاز الفني، الذي يرى أنه من الأفضل الاكتفاء بالعناصر الموجودة حاليا، وضم لاعبين في مراكز أخرى تحتاج إلى دعم، في ظل شروط أندرلخت المبالغ فيها للاستغناء عن اللاعب.

إلى ذلك، رحب مسؤولو الأهلي بقرار اتحاد الكرة، الخاص بتقليص عدد اللاعبين في القائمة بالموسم الجديد إلى 25 لاعبا بدلا من 30، رغم وجود أكثر من 40 لاعبا سيصبحون على قوة الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجاري.

من جانبه، قال مدير الكرة بالأهلي، سيد عبدالحفيظ: رغم رغبة الجهاز الفني في استمرار العمل بنظام قائمة الـ30، فإن فتح باب الإعارات لأي عدد من اللاعبين دون تسجيلهم في قائمة الفريق ينهي الأزمة بالنسبة لفريقه.

back to top