تغييرات طفيفة في الأجهزة الفنية والإدارية بـ «النصر»

المباراة الودية بتركيا تحدد موعد معسكر مصر

نشر في 20-06-2017
آخر تحديث 20-06-2017 | 18:40
ظاهر العدواني مدرب النصر مع الاعبين
ظاهر العدواني مدرب النصر مع الاعبين
انتهى جهاز الكرة بنادي النصر، الذي يترأسه عضو مجلس الإدارة خالد الشريدة، من تشكيل الأجهزة الفنية والإدارية للفريق الأول والشباب والناشئين بالنادي.

وشهد الجهازان الفني والإداري للفريق الأول تغييرات طفيفة، بتعيين مدرب فريق الشباب بالنادي كاسب غافل في منصب المدرب المساعد، وتصعيد مدرب الحراس المصري خالد الزيني، بعد عمله مع فرق المراحل السنية في الموسم الماضي، فيما استمر ظاهر العدواني مدربا، وفيصل العدواني مديرا للفريق، وعلي الحربي إداريا.

وأسند جهاز الكرة مهمة المدير الفني لفريقي الشباب والناشئين تحت 19 و17 سنة للمدرب مسير صباح، على أن يعاونه مساعد مناور، فيما استمر حكمت الشمري إداريا.

ويتولى مهمة تدريب فريق الناشئين محمد بوعباس، تحت إشراف مسير صباح، مع الإبقاء على محمد العنزي في منصب الإداري، علما بأن مدرب الحراس طارق سالم سيتولى تدريب الحراس الشباب والناشئين معا.

الشريدة: استمرار المحترفين

وأكد خالد الشريدة أن اللجنة المؤقتة المكلفة إدارة شؤون اتحاد الكرة ألزمت جميع الأندية تعيين مدير فني لجميع فرق المراحل السنية المختلفة، مبينا أن النصر يدخل الموسم المقبل بحثا عن الألقاب، بعد أن حقق فريق الناشئين لقب كأس الاتحاد، فيما خسر فريق الشباب اللقب ذاته على يد التضامن.

وأشار إلى أن حالة الاستقرار التي يشهدها النادي على المستويين الفني والإداري انعكست على تشكيل الأجهزة الفنية والإدارية للفرق الثلاثة (الأول والشباب والناشئين)، حيث جاءت التغييرات طفيفة للغاية.

من جهة أخرى، أعلن الشريدة أن المعسكر الخارجي الذي سيدخله الفريق في العاصمة المصرية القاهرة قد يتم تقديمه، ليقام في 1 أغسطس المقبل، في حال عدم الاتفاق على المباراة الودية المقرر أن يخوضها "العنابي" ضد أحد الفرق الكبيرة في تركيا، وفي حال أقيمت المباراة بموعدها المحدد سلفا في أواخر يوليو المقبل، فإن المعسكر سيقام في موعده 15 أغسطس.

ولفت الشريدة إلى أن محترفي الفريق الأول الأربعة مستمرون، ما لم يطرأ جديد خلال الأيام المقبلة، مضيفا أن عبدالرحمن باني الذي لعب للعربي في الموسم الماضي على سبيل الإعارة سيعود لـ"العنابي" مجددا، وفي حال تلقيه عروضا جديدة، فإن جهاز الكرة سيناقشها مع الجهازين الفني والإداري، للبت فيها بشكل نهائي.

وذكر أن النصر سيرحل عنه لاعبان فقط، هما: محمود جمعة وبدر العنزي، لانتهاء عقديهما مع النادي، علما بأن العنزي سيخوض تجربة احترافية في الدوري السلوفاكي.

back to top