أعلن مدير الكرة بنادي الصليبيخات ماجد عناد أن إدارة الكرة اتمت مؤخرا التعاقد مع المهاجم العاجي بانوني، تدعيما للفريق الأول لكرة القدم بالنادي ابتداء من الموسم المقبل.

واشار عناد الى ان المفاوضات والتوقيع مع بانوني تم بعد موافقة مدرب الفريق الوطني أحمد عبدالكريم، الذي أعطى الضوء الأخضر لضم اللاعب، الذي يشغل مركز رأس الحربة، واقتناعه بامكاناته بعد متابعته عبر مباريات مسجلة له من الموسم المنصرم.

Ad

واوضح ان بانوني هو ثاني محترفي الفريق بعد تجديد التعاقد مع مواطنه لاعب خط الوسط سيرجي، بينما تستمر عملية البحث حاليا لتغطية متطلبات الجهاز الفني للفريق عبر التعاقد مع محترف ثالث في مركز قلب الدفاع.

ولفت الى ان الجهازين الاداري والفني قررا الاكتفاء بثلاث صفقات على مستوى اللاعبين المحترفين، مع إغلاق باب التعاقدات المحلية نهائيا هذا الموسم، وعدم الاستعانة بخدمات أي لاعب محلي في ظل سياسة جديدة تدعو إلى الاعتماد على أبناء النادي، وتصعيد لاعبي تحت 19 سنة خلال الموسمين المقبلين، لإعادة بناء الفريق وخلق جيل جديد قادر على تحقيق افضل الطموحات للنادي.

وبين عناد ان الجهاز الفني، بقيادة المدرب الوطني احمد عبدالكريم، يلقى كامل الدعم والثقة من قبل مجلس الادارة وجهاز الكرة قياسا على ما قدمه مع الفريق في الموسم المنصرم، وخصوصا في القسم الاول الذي كانت به النتائج مميزة، قبل أن يتعرض لظروف خارجة عن إرادة المدرب، وبعيدة عن الفريق، رافضا الكشف عنها، مؤكدا انها ساهمت في تراجع النتائج والهبوط الى مصاف اندية دوري الدرجة الاولى.

واستدرك: "سنعمل على إعداد الفريق محليا وخارجيا، وكلنا ثقة بقدرتنا على المنافسة على لقب دوري الدرجة الأولى، والعودة للدوري الممتاز، وهو هدفنا الاول في الموسم المقبل".