أخطر المدير الفني للمنتخب المصري الأول، هيكتور كوبر، اتحاد الكرة برفضه إقامة نهائي كأس مصر في 21 أغسطس المقبل، كما أعلن "الجبلاية" أخيرا.

ووفقا لمصدر بالجهاز الفني لـ"الفراعنة"، فإن موقف كوبر من نهائي الكأس يرجع إلى أن الأهلي والزمالك هما الأقرب للمباراة النهائية، وحال إقامة النهائي بين الفريقين، فهذا الأمر سيكون له تأثير سلبي على اللاعبين قبل انطلاق معسكر المنتخب، استعدادا لمواجهتي أوغندا في التصفيات المؤهلة لمونديال 2018 بروسيا.

Ad

يذكر أن منتخب مصر يتصدر مجموعته في تصفيات المونديال برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز على الكونغو وغانا.

إلى ذلك، يبحث اتحاد الكرة عن مواعيد بديلة لمباريات كأس مصر المتبقية، على أمل انتهاء الدوري والكأس قبل البطولة العربية التي ستنطلق في 22 يوليو المقبل، حتى يتم فتح القيد قبل انتهاء مواعيد القيد الإفريقي في 5 أغسطس، حفاظا على مصلحة الأندية بالمشوار الإفريقي.

وكان الاقتراح الذي يدرس اتحاد الكرة تنفيذه ويقضي بإنهاء الموسم الكروي في 18 يوليو المقبل بدلا من 22 أغسطس المقبل فجَّر بركان الغضب داخل النادي الأهلي، ويتطلع مسؤولو "الجبلاية" لإنهاء الموسم المحلي مبكرا، حتى تتمكن الأندية المشاركة في بطولتي إفريقيا (الأهلي والزمالك وسموحة) من قيد لاعبيها الجدد قبل إغلاق باب القيد الإفريقي في 5 أغسطس.