الأهلي يحسم التجديد للبدري الثلاثاء المقبل

نشر في 21-06-2017
آخر تحديث 21-06-2017 | 17:00
المدير الفني لفريق الكرة الأول، حسام البدري
المدير الفني لفريق الكرة الأول، حسام البدري
يعقد رئيس النادي الأهلي، محمود طاهر، اجتماعا مهما الثلاثاء المقبل مع المدير الفني لفريق الكرة الأول، حسام البدري، لمناقشة الملفات المعلَّقة بـ"القلعة الحمراء"، وأبرزها حسم تجديد تعاقد البدري، الذي ينتهي بنهاية الشهر المقبل.

ومن المنتظر أن يعرض طاهر على المدير الفني مضاعفة راتبه، لتوفير عرض يليق به يتماشى مع الإنجاز الذي حققه الموسم الحالي بالتتويج بالدوري، دون هزيمة حتى الآن، علاوة على مشواره المتميز بدوري أبطال إفريقيا أيضا.

وسيتطرق الثنائي في الاجتماع إلى مناقشة العروض الرسمية التي تلقاها النادي لاستعارة صالح جمعة، سواء في الإمارات أو السعودية، وهو نفس الأمر بالنسبة لمهاجم الفريق عمرو جمال، الذي تلقى عروضا برتغالية وسعودية وجنوب إفريقية.

على جانب آخر، طلب علاء ميهوب، رئيس لجنة التحليل والإحصاء بالنادي الأهلي، من محمود طاهر، الانضمام لعضوية لجنة الكرة خلفا لأنور سلامة، الذي تقدم باستقالته منذ 3 أسابيع، اعتراضا على تجاهله في اختيارات تشكيل قطاع الناشئين.

وفي شأن آخر، تلقى محمود طاهر اتصالا هاتفيا من لي باين، محامي ووكيل أعمال الهارب الإيفواري سليماني كوليبالي مهاجم الفريق، يطلب فيه إنهاء النزاع بين الطرفين وديا، وخاصة بعد تلقي اللاعب عرضا جديدا من أحد الأندية الإنكليزية.

لكن رئيس الأهلي رفض إنهاء الأمر بهذا الشكل، مشترطا عودة اللاعب للقاهرة، من أجل التفاوض على الرحيل، وهو الأمر الذي رفضه وكيل اللاعب كليا، وخاصة بعد هجوم كوليبالي على إدارة الأهلي وأعضاء الجهازين الفني والإداري على مواقع التواصل الاجتماعي وبالمواقع العالمية، والتي شهدت اتهامه للأهلي بالعنصرية والاضطهاد، ما قد يعرضه لسوء حاله قدومه.

وأكد باين أنه سيقوم بإرسال العرض بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة، في محاولة أخيرة لإنهاء الأمر بشكل ودي، بعد قيام كل من الطرفين بشكوى الآخر في الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، في الوقت الذي يشترط الأهلي الحصول على 3.5 ملايين دولار للتنازل عن الشكوى.

back to top