اتفق مسؤولو النادي الأهلي مع نظرائهم في المقاصة على إرسال وفد رسمي من "القلعة الحمراء" إلى النادي الفيومي، لإنهاء صفقة انضمام هشام محمد لاعب الوسط بشكل رسمي، بعد أن وافق اللاعب على جميع تفاصيل التعاقد معه، بجانب توقيعه على عقود الانضمام لـ"القلعة الحمراء" لمدة 5 مواسم مقبلة، على أن يتم حسم الأمور المادية بين الناديين خلال الجلسة المرتقبة بينهما.

على جانب آخر، طلب مسؤولو الأهلي من اتحاد الكرة مخاطبة الجهات الأمنية للموافقة على حضور الجماهير في مباراة إنبي المقرر لها السبت في الجولة الـ 32 للدوري، والتي تشهد تسليم درع البطولة للقلعة الحمراء.

Ad

ومن المقرر أن يخاطب مسؤولو الجبلاية الجهات الأمنية، لتحديد أعداد الجماهير المسموح لها بحضور اللقاء للاحتفال بدرع الدوري مع فريقهم، والذي حسمه المارد الأحمر منذ مباراة المقاصة بالأسبوع الـ28.

وتقرر بصفة نهائية إقامة مباراة الأهلي وإنبي باستاد بتروسبورت، بعد رفض نادي الإنتاج الحربي تغيير ملعبه في مباراته أمام سموحة، المقرر لها العاشرة مساء نفس اليوم، وترك الملعب لمباراة الأهلي وإنبي.

ويختتم الأهلي مرانه اليوم، استعدادا للمواجهة البترولية، التي تشهد عودة بعض اللاعبين البدلاء للمشاركة فيها، تنفيذا لقرار الجهاز الفني بتطبيق خطة التدوير.

إلى ذلك، هدد المدير الفني للأهلي، حسام البدري، باستبعاد أكثر من لاعب ظهروا بمستوى متواضع للغاية خلال الفترة الماضية، وكان آخرها في مباراة الوداد المغربي التي خسرها "الأحمر" بثنائية نظيفة بالمغرب في الجولة الرابعة لدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد البدري أن هناك لاعبين مستواهم بات مخزيا للغاية، ويظهرون بشكل متواضع منذ فترة، مثل: عبدالله السعيد ووليد سليمان وعمرو جمال ومؤمن زكريا وأحمد حجازي، وسيكون استبعادهم من حساباته هو الحل الوحيد للخروج من هذا المأزق.