4 مواجهات مثيرة في الجولة الـ 32 للدوري المصري غدا

نشر في 22-06-2017
آخر تحديث 22-06-2017 | 18:00
الدوري المصري الممتاز
الدوري المصري الممتاز
تُستكمل غدا ، الساعة 11 مساء بتوقيت الكويت، منافسات الجولة الـ 32 لمسابقة الدوري المصري، بإقامة 4 مواجهات، حيث يستضيف الاتحاد السكندري نظيره المصري البورسعيدي، فيما يواجه طنطا منافسه وادي دجلة، ويقابل الداخلية نظيره المقاولون، وأخيرا يستضيف النصر للتعدين فريق الشرقية.

يستضيف الاتحاد السكندري نظيره المصري البورسعيدي بملعب برج العرب في مواجهة يدخلها الفريقان بطموحات مختلفة، لاسيما بعد خسارة "زعيم الثغر" في الجولة الأخيرة بثلاثية نظيفة من إنبي، فيما فاز الفريق البورسعيدي على نظيره بتروجيت بهدف دون رد.

ويأتي الاتحاد السكندري في المركز السابع برصيد 43 نقطة، فيما يحتل المصري المركز الرابع بـ 57 نقطة.

وعلى استاد غزل المحلة تدور الموقعة المصيرية بين طنطا ووادي دجلة، والتي يسعى فيها "أبناء السيد البدوي" إلى استمرار الإفلات من قاع الجدول، بعد فوزهم في الجولة الماضية على التعدين بهدف دون رد، في حين خسر وادي دجلة من "ذئاب الجبل" بهدف دون رد.

ويحتل طنطا المركز الرابع عشر برصيد 29 نقطة، فيما يأتي وادي دجلة في المركز الثاني عشر برصيد 37 نقطة.

وعلى استاد الشرطة يستضيف الداخلية نظيره المقاولون العرب في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين للداخلية، الذي تلقى هزيمة قاسية من الإسماعيلي في الجولة الأخيرة بثلاثية نظيفة، أضعفت فرص بقائه في المسابقة، فيما حقق المقاولون فوزا على وادي دجلة بهدف دون رد.

ويأتي الداخلية في المركز السادس عشر برصيد 24 نقطة، فيما يحتل "ذئاب الجبل" المركز العاشر بـ 41 نقطة.

وعلى استاد أسوان تدور الموقعة النارية بين النصر للتعدين والشرقية، في ظل الموقف المتأزم للفريقين في قاع الجدول، وخسر التعدين بالجولة الماضية من طنطا بهدف دون رد، في حين تعادل "أحفاد عرابي" مع الطلائع سلبيا، ويحتل النصر للتعدين المركز السابع عشر برصيد 23 نقطة، فيما يقبع الشرقية في قاع الجدول بـ 22 نقطة.

back to top