‏‫إبراهيم: لم أفرض شروطاً لقبول تدريب العربي... وكاظمة لم يفاوضني

«أخذت الضوء الأخضر من الرئيس الأسبق لنادي القادسية طلال الفهد»

نشر في 22-06-2017
آخر تحديث 22-06-2017 | 18:50
محمد إبراهيم وطلال الفهد
محمد إبراهيم وطلال الفهد
أكد المدرب الوطني محمد إبراهيم، أنه لم يفرض أي شروط لقبول مهمة تولي العربي اعتبارا من الموسم الجديد.

وقال إبراهيم لـ"الجريدة"، حيث يوجد في إنكلترا لقضاء إجازة خاصة، إنه يشكر إدارة العربي، وبالأخص رئيس النادي جمال الكاظمي، ونائبه عبدالعزيز عاشور، لثقتهما في منحه مهمة قيادة فريق بحجم "الأخضر".

وذكر أنه في انتظار ما ستسفر عنه الأيام المقبلة لتولي مهمة تدريب "الأخضر" بصورة رسمية، ومن ثم تحديد مهامه مع العربي، استعدادا لمنافسات الموسم المقبل.

وعما أثير عن رغبة كاظمة في الحصول على خدماته لقيادة "البرتقالي" في الموسم المقبل، قال إبراهيم إنه يتشرف بأن يكون ضمن اهتمامات كاظمة، في حال كان الأمر مطروحا لديهم، لكنه لم يتلقَ أي اتصالات، ولن يدخل في أي مفاوضات من قريب أو بعيد مع المسؤولين عن كاظمة لتولي مهمة الفريق.

واعترف إبراهيم بوجود مفاوضات من القادسية نهاية الموسم الماضي لتسلم مهمة الفريق، لكنه كان مع تجديد الثقة في المدرب الكرواتي داليبور، لاسيما أنه يسير بخطى جيدة مع "الأصفر".

وأوضح أن مفاوضات القادسية جاءت من قبل بعض الأعضاء داخل مجلس الإدارة، لكنها لم تكن مدعومة منهم جميعا.

واعترف "الجنرال" أيضا، بأنه حصل على الضوء الأخضر من الرئيس الأسبق الشيخ طلال الفهد، لتولي مهمة تدريب العربي، في حال صارت المفاوضات حتى النهاية، مؤكدا أن موافقة الفهد أدبية، ومن باب التقدير لأحد رموز البيت القدساوي.

واعتبر إبراهيم أن وجوده في حسابات أكثر من نادٍ أمر مقبول، ومؤشر جيد على أنه يسير على الطريق الصحيح، متمنيا التوفيق في مهمته الجديدة، بعد الانتهاء من جميع التفاصيل مع إدارة العربي.

المطوع ينضم إلى الجهاز الإداري

وقع اختيار الثنائي الكاظمي والبلام على عبدالعزيز المطوع لشغل منصب مدير الفريق، بينما يبدو علي حسين مرشحاً بقوة للمنصب الإداري. ويعمل الثنائي أيضاً على اختيار شخصية مناسبة لشغل منصب المنسق الإعلامي للأخضر.

وفي سياق متصل، بدأت المفاوضات مع العاجي كيتا والعراقي علي حصني، وتم التوصل فعليا إلى اتفاق مبدئي على استمرارهما مع الفريق في الموسم المقبل، وكما بدأت المساعي لتجدد التعاقد مع المدافع محمد البذالي، الذي انتهت إعارته بنهاية الموسم المنصرم.

back to top