برقان يدعم صفوفه بالمسبحي وسرور والمطيري وقمبر

اقترب من محترفين برازيلي وسلوفيني ويبحث عن حارس

نشر في 22-06-2017
آخر تحديث 22-06-2017 | 18:40
دعم مجلس إدارة برقان الفريق الأول لكرة القدم، بالتعاقد مع اللاعبين عمر المسبحي وسعد سرور وتركي المطيري وعمر قمبر، واقترب من ضم محترفين برازيلي وسلوفيني، فيما يبحث عن حارس مرمى كبير.
علمت "الجريدة" أن مجلس إدارة نادي برقان، بالتنسيق مع جهاز الكرة، نجح في تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بأربع صفقات محلية جيدة بشكل رسمي.

وحصل مجلس الإدارة على موافقة رسمية من نادي السالمية، بالتعاقد مع المهاجم عمر المسبحي على سبيل الإعارة لمدة عام، فيما تعاقد المجلس مع لاعبي "السماوي" السابقين؛ سعد سرور وتركي المطيري، في صفقي انتقال حُر.

وواصل المجلس دعم الفريق بالتعاقد مع لاعب خط وسط النصر السابق عمر قمبر، في صفقة انتقال حُر أيضا، بعد الحصول على موافقة اللاعب، ثم توقيعه على الانتقال لبرقان.

ومن المقرر أن يعقد مجلس إدارة برقان مؤتمرا صحافيا في العاشرة من مساء غدٍ بمقر النادي في حضور أعضاء جهاز الكرة والجهازين الفني والإداري، لتقديم اللاعبين الجدد لوسائل الإعلام.

ولعب المدرب الكفؤ محمد دهيليس دورا كبيرا في التعاقد مع اللاعبين المسبحي وسرور والمطيري، لعلاقته الوطيدة باللاعبين الثلاثة الذين تدربوا تحت إشرافه في "السماوي".

برازيلي وسلوفيني

في سياق متصل، توصل مجلس الإدارة عبر أحد وكلاء اللاعبين إلى اتفاق نهائي مع مدافع برازيلي ومهاجم سلوفيني، بعد الحصول على موافقة المدرب محمد دهيليس، الذي شاهد لهم مقاطع فيديو لمباريات مسجلة حديثة ظهر خلالها اللاعبان بمستوى يرضي الطموح.

ومن المنتظر أن يصل المحترفان البرازيلي والسلوفيني إلى الكويت قبل انطلاق التدريبات بيومين، من أجل الخضوع للتجربة، للوقوف على مستواهم، ثم توقيع الكشف الطبي عليهما.

التعاقد مع حارس كبير

إلى ذلك، يبذل مسؤولو النادي جهودا مضاعفة للتعاقد مع حارس مرمى متميز، لحماية عرين الفريق في دوري الدرجة الأولى للموسم المقبل، وأوصى الجهاز الفني مجلس الإدارة بالاختيار من بين ثلاثة حراس تم تحديدهم بالاسم، وتشير التوقعات إلى الانتهاء من هذا الأمر بشكل نهائي عقب إجازة عيد الفطر.

المعسكر 23 أغسطس

من ناحية أخرى، استقر الأمر داخل الجهاز الفني للفريق على يوم 23 أغسطس المقبل، للمغادرة إلى سلوفينيا للدخول هناك في معسكر تدريبي مغلق يستمر 15 يوما، والذي ستتخلله 3 مباريات تجريبية متدرجة المستوى، فيما تنطلق المرحلة الأولى من الاستعدادات في مطلع الشهر ذاته.

جدير بالذكر، أن برقان سينافس بالموسم المقبل في دوري الدرجة الأولى، بعد هبوطه من "دوري فيفا" في الموسم الماضي، ويسعى مجلس الإدارة، برئاسة هملان الهملان، إلى عودة الفريق مجددا للدوري، لذلك جاء التعاقد مع المدرب دهيليس.

back to top