كشف رئيس الاتحاد الكويتي لكرة الطائرة وليد امان عن انطلاق منافسات الموسم الجديد منتصف أكتوبر المقبل، مضيفا ان هناك اجتماعا للجنة المسابقات بعد إجازة عيد الفطر، سيناقش فيه نظام بطولة الدوري، وإمكانية استمراره أو تغييره حسب جدوى الاستفادة منه.

وكانت الجمعية العمومية "العادية" لاتحاد الكرة الطائرة، في اجتماعها امس الاول بمقر الاتحاد في حولي، اعتمدت التقريرين المالي والإداري عن أعمال السنة المنتهية في 31 مارس 2017 ، والميزانية المقترحة للسنة المقبلة من 13 مارس 2017 حتى 2018، وكذلك خطة عمل الاتحاد في الموسم المقبل.

Ad

وعقد الاجتماع برئاسة وليد امان، وحضور أمين السر عبدالله كايد، وأمين الصندوق خلف الهاجري، وممثل 7 أندية من أصل 12 ، هي: القادسية وكاظمة والجهراء واليرموك والصليبيخات والشباب وبرقان.

وفوض أعضاء الجمعية العمومية مجلس إدارة الاتحاد في تعيين مراقب الحسابات، وتحديد مكافأته من 1 ابريل 2017 حتى 31 مارس 2018.

مقترح اليرموك

من جانبه، توجه أمان بالشكر إلى أعضاء الجمعية العمومية على الحضور والمشاركة الفعالة في أعمال الجلسة، متمنيا دوام التوفيق لجميع الأندية بما فيه مصلحة اللعبة.

واضاف ان "هناك مقترحا من نادي اليرموك بزيادة عدد المباريات في بطولات المراحل السنية، وتم تحويله الى لجنة مسابقات الاتحاد للدراسة واتخاذ القرار المناسب".

اللجان العاملة

من جانب آخر، أكد أمين سر الاتحاد عبدالله كايد أن مجلس الادارة اتخذ في اجتماعه الاخير قرارا بإلغاء البند 15 من لائحة المسابقات وشؤون اللاعبين، والمتعلق باللاعب الذي امضى خمسة مواسم مع ناديه ولم يمارس او يشارك مع ناديه لموسم آخر، موضحا انه تم الغاء هذا البند اعتبارا من تاريخه.

كما شكل مجلس إدارة الاتحاد، لجانه العاملة للموسم الجديد 2017 - 2018، حيث جدد المجلس الثقة برئيس لجنة المسابقات وشؤون اللاعبين، برئاسة عضو المجلس محمد الأنصاري، وحمد عدهان رئيس لجنة الحكام، وعضوية عضو مجلس الإدارة غزاي العنزي، في حين تم إسناد لجنة المنتخبات لأمين صندوق الاتحاد خلف الهاجري.