تزامناً مع حلول عيد الفطر، أعلن المدير العام للمؤسسة العامة للرعاية السكنية م. بدر الوقيان فتح باب التخصيص على قسائم منطقة جنوب عبدالله المبارك ابتداء من الأحد الموافق 9 يوليو المقبل، لأصحاب الطلبات الإسكانية حتى 30 يونيو 1998 وما قبل.

وقال الوقيان في بيان صحافي أمس، إن توزيعات قسائم المشروع تلي توزيعات قسائم مشروع خيطان الجنوبي، موضحاً أنه سيتم الإعلان عن جدول مواعيد توزيعات قسائم مشروع جنوب عبدالله المبارك بعد الانتهاء من اعتماد المخطط التنظيمي للمنطقة.

Ad

ودعا الوقيان الراغبين في الحصول على قسائم رعاية سكنية بمنطقة جنوب عبدالله المبارك إلى مراجعة إدارة خدمة المواطن بالمبنى الرئيسي للمؤسسة بمنطقة الوزارات في جنوب السرة أو أحد الفروع التابعة لها بمنطقة جابر العلي والجهراء وجليب الشيوخ وذلك اعتباراً من الأحد 9 يوليو مصطحبين معهم المستندات الرسمية.

مشروع جنوب عبدالله مبارك

ويضم مشروع جنوب عبدالله المبارك 3260 قسيمة بمساحة 400 م2 لكل منها، ويعتبر أحد المشاريع الاستراتيجية وذا موقع مميز مقارب للعاصمة ويبعد نحو 20 دقيقة عن مدينة الكويت.

يذكر أن «السكنية» أعلنت خلال الشهر الجاري فتح التخصيص على مشروعين حيويين الأول في خيطان الجنوبي ومؤخراً في جنوب عبدالله المبارك مع فتح الأولوية الإسكانية للتخصيص عليها لأصحاب طلبات 30 يونيو 1998 وما قبل، مما سيساهم بشكل كبير في فتح شهية أصحاب الطلبات القديمة بعد انتظارهم نحو 20 عاماً لانتهاز هذه الفرصة الثمينة، التي لن تتكرر في ظل المواقع البعيدة للمشاريع الإسكانية الأخرى في حوزة المؤسسة.