مدربا حراس ولياقة للتضامن

نشر في 23-06-2017
آخر تحديث 23-06-2017 | 17:00
خالد الدقباسي
خالد الدقباسي
اتفق جهاز الكرة بنادي التضامن، الذي يترأسه خالد الدقباسي، مع أحد المتعهدين، على التعاقد مع مدرب حراس مرمى ومدرب لياقة بدنية للعمل مع الفريق الأول في الموسم المقبل.

يذكر أن مدرب الحراس سمير دشتي اعتذر عن عدم العمل مع التضامن، بسبب إسناد اللجنة الفنية باتحاد الكرة مهمة تدريب منتخبات البراعم مواليد 2004 و2005 و2006 إليه.

إلى ذلك، وقع محمد كرم على عقد يلعب بموجبه مدة عام مع التضامن، بعد انتهاء عقده مع الفحيحيل، كما وقع حارس القادسية والتضامن علي العيسى على عقد مماثل.

ومن المقرر أن يوقع اللاعبون محمود جمعة ويوسف بوطيبان على عقديهما خلال الساعات القليلة المقبلة، علما أن محمود جمعة لعب للنصر في الموسم الماضي. في سياق متصل، ينتظر جهاز الكرة رد مسؤولي الكويت على تمديد إعارة اللاعب أحمد الصقر والقادسية على تمديد إعارة سلمان أشكناني، إضافة الى الموافقة على انتقال عبدالله ماوي على سبيل الإعارة مدة عام.

ولم يفقد جهاز الكرة بنادي التضامن الأمل في تجديد عقد المدافع أحمد إبراهيم، رغم ما تردد مؤخرا بوجود عروض محلية أبرزها من القادسية لاستعادة اللاعب مجددا.

يذكر أن هناك مفاوضات مع مدافع الفحيحيل السابق ناجي العجمي، من أجل الظفر بخدماته لدعم خط الدفاع، ولم يحسم اللاعب مصيره بعد بسبب تلقيه أكثر من عرض.

back to top