برعاية الوكيل المساعد لشؤون المساجد الدكتور وليد الشعيب أقامت إدارة مساجد محافظة العاصمة حفلاً في مسجد الراشد الذي يعد أحد أهم المراكز الرمضانية لمساجد محافظة العاصمة، وذلك بمناسبة ختام شهر رمضان المبارك.

من جانبه أكد الشعيب، ان "إدارة مساجد العاصمة حازت قصب السبق في التنظيم للمراكز الرمضانية، وهذا يدل على الجهود المخلصة لجميع العاملين في الإدارة لتكون بيوت الله مركزا حضاريا ودعويا وتوعويا"، مشيرا إلى ان "تعاون الجهات المعنية ساهم في تحقيق الأهداف المنشودة في رمضان".

Ad

تعاون مثمر

بدوره، شكر مدير الإدارة فيصل الدخيل جميع العاملين في الإدارة ورجال الأمن والإطفاء والطوارئ الطبية والجهات الحكومية الأخرى على "تعاونهم المثمر ومساندتهم لنا طوال هذا الشهر"، كما شكر وكيل الوزارة المساعد لشؤون المساجد وليد الشعيب على متابعته المستمرة وجولاته اليومية على مختلف مساجد البلاد في المحافظات الست.

نجاح المراكز

من جهته، أشاد مسؤول المركز الرمضاني المراقب الإداري بدر الوزان بجهود العاملين في مختلف جهات الدولة التي كان لها أثر كبير في نجاح الأنشطة والفعاليات التي نظمتها الإدارة خلال الشهر الكريم، شاكرا كل من ساهم وساند وقدّم يد العون لإنجاح المراكز الرمضانية.

وفي ختام الحفل، تم توزيع الجوائز وشهادات التقدير للفرق العاملة، وتكريم رجال الأمن في وزارة الداخلية وعلى رأسهم اللواء إبراهيم الطراح وكيل الوزارة المساعد لشؤون الأمن العام بالإنابة وعدد من رجالات الأمن من ضباط وأفراد لما قاموا به من جهود لتأمين تلك الليالي الإيمانية، كما تم تكريم الفرق العاملة في جميع مراكز العاصمة الرمضانية من الرجال والنساء.

ليلة 29

وفي ما يتعلق بليلة 29 من رمضان، قال مدير مساجد العاصمة فيصل الدخيل، ان "ليلة التاسع والعشرين شهدت إقبالاً كبيرا من المواطنين والوافدين لأداء صلاة القيام التي تقدم لإمامة المصلين فيها الشيخ فهد واصل في الركعات الأربع الأولى، ثم جلسة الاستراحة ألقى فيها الشيخ علي العبدالهادي خاطرة الليلة بعنوان (ختام رمضان) أما الركعات الأربع الأخيرة والوتر فقد تقدم لإمامة المصلين القارئ مشاري العفاسي".