الديحاني: لا مفاوضات مع المحليين قبل «عمومية» السلة

نشر في 24-06-2017
آخر تحديث 24-06-2017 | 18:20
 مدير لعبة كرة السلة بنادي النصر أحمد الديحاني
مدير لعبة كرة السلة بنادي النصر أحمد الديحاني
أكد مدير لعبة كرة السلة بنادي النصر أحمد الديحاني أن ناديه لم ولن يدخل في أي مفاوضات مع أي لاعب محلي قبل اجتماع الجمعية العمومية، المزمع إقامته في 24 يوليو المقبل، للنظر فيما استجد حول موضوع عودة اللاعب الاجنبي للمسابقات المحلية، مشيرا الى انه من الطبيعي في حال عودة اللاعب الاجنبي سيتم تكريس الميزانية برمتها لجلب محترف ذي مستوى مميز.

وقال الديحاني: "عودة اللاعب الاجنبي تحتاج إلى دعم مادي من قبل الهيئة العامة للرياضة، لاسيما ان قرار الغاء مشاركته اتخذ من قبل الجمعية العمومية لعدم وجود هذا الدعم".

واضاف: "في حال عدم عودة اللاعب الاجنبي فإننا سنقوم فورا بالدخول في مفاوضات مع عدة لاعبين محليين، من اجل تدعيم صفوف الفريق استعدادا لمنافسات الموسم المقبل".

واشار إلى انه سيحاول تجديد إعارة لاعبي الفريق السابقين محمد سالمين من القادسية، وسعد الرفاعي من الكويت، موضحا ان اللاعبين قدما الكثير لسلة النصر في الموسم الماضي رغم ابتعاد الفريق عن منصات التتويج.

وبين الديحاني ان ادارة النادي جددت التعاقد مع المدرب المقدوني جورجي كنجزيف، لما يتمتع به من خبرة كافية في ساحة كرة السلة الكويتية، إذ سبق له تدريب فريقي اليرموك والساحل، لافتا الى ان تدريبات الفريق الرسمية ستتأخر قليلا لمنتصف أغسطس المقبل لقيادة مدرب الفريق منتخب شباب بلاده في بطولة اوروبا الشهر المقبل.

ولفت إلى ان لاعب الفريق سلمان الرميح لا يزال يخضع لعلاج تأهيل من أجل الانضمام إلى الفريق في الموسم المقبل، موضحا ان اللاعب يعاني شرخا في الساق، وهذا النوع من الاصابة يتطلب وقتا كبيرا من اجل الشفاء.

back to top