جيسيكا تريسكا إلى مسلسل الإثارة Sharp Objects

نشر في 25-06-2017
آخر تحديث 25-06-2017 | 00:00
تريسكا في لقطة من أحد أعمالها
تريسكا في لقطة من أحد أعمالها
انضمت الممثلة الأميركية الشابة جيسيكا تريسكا لفريق عمل مسلسل الدراما والإثارة المنتظر Sharp Objects، الذي تقوم ببطولته النجمة إيمي أدمز، والمقرر انطلاق حلقاته خلال نهاية العام الجاري، وفقا لما ذكرته تقارير إعلامية.

وينتمي المسلسل إلى فئة الدراما والإثارة، وهو مقتبس من رواية تحمل نفس الاسم للروائية جيليان فلين، ويتولى إعداد السيناريو الخاص به الكاتبة مارتي نوكسون، بينما يخرج حلقاته المخرج جيان مارك فالي، الذي قدم أفلاما عديدة مثل Wild وDallas Buyers Club.

وتدور قصة المسلسل حول مراسلة لصحيفة في ولاية شيكاغو، تكلف بمهمة تغطية قصة مقتل طفلة في مدينة صغيرة بولاية ميسوري، مسقط رأسها، لكنها شابة قلقة وذات ماض مضطرب، ورغم عدم رغبتها في العودة إلى مدينتها، تعود لتغطية الجريمة، وتعيش للمرة الثانية اضطرابات الطفولة والأسرة بشكل تدريجي.

وشهد المسلسل تغيرات جذرية، عقب انضمام النجمة الشهيرة إيمي آدمز إلى بطولة مسلسلها الروائي، وعلى إثر ذلك، توصلت شبكة HBO الأميركية إلى اتفاق مع النجمتين باتريسيا كلاركسون، وإليزا سكانلين، للانضمام إلى مسلسلها.

ومن المقرر أن تجسد إيمي آدمز خلال المسلسل شخصية كاميل الفتاة ذات الأوجه المتعددة، بينما ستقدم إليزا سكانلين دور شقيقتها إيما، فيما ستلعب باتريسيا كلاركسون دور أدورا كريلن إحدى الشخصيات الرئيسية في أحداث العمل.

back to top