سراج يرحل عن خيطان والأنصاري يجتمع مع جهاز الكرة

نشر في 29-06-2017
آخر تحديث 29-06-2017 | 21:30
محمد سراج
محمد سراج
أكد حارس خيطان محمد سراج رحيله عن النادي بانتهاء الموسم الماضي، وذلك بعد الحصول على موافقة عضو مجلس الإدارة ورئيس جهاز الكرة فهد المطيري، مضيفا أنه بات لاعبا حرا.

وجاء قرار الحارس بسبب عدم مشاركته في التشكيل الأساسي في الموسم الماضي، إذ اعتمد الجهاز الفني للفريق بشكل كبير على الحارس أحمد الدوسري.

وعلمت "الجريدة" أنه لن يتم التفريط في الحارس بسبب تمسك الجهاز الفني به، خصوصا أن التفريط في سرج يعني ضرورة التعاقد مع حارس آخر سيرهق خزائن النادي.

إلى ذلك، من المقرر أن يعقد المدرب محمد الأنصاري اجتماعا مع رئيس جهاز الكرة بعد غد، وذلك لوضع النقاط فوق الحروف فيما يخص المعسكر الذي سيدخله الفريق في تونس خلال أغسطس المقبل، ضمن الاستعدادات للموسم الجديد، وسيشهد الاجتماع التطرق إلى اللاعبين المحترفين الذين ينوي النادي التعاقد معهم لدعم صفوف الفريق.

وسيعقد الأنصاري اجتماعا مع لاعبي الفريق بحضور اللاعبين الجدد التسعة الذين تم تصعيدهم من فرق المراحل السنية المختلفة بالنادي، وسيتم تحديد موعده في وقت لاحق بعد التنسيق مع الجهاز الإداري.

ويسعى الأنصاري خلال هذا الاجتماع إلى إصدار تعليمات للاعبين، وتأكيد أهمية فترة الاستعداد، ومطالبتهم ببذل أقصى مجهود ممكن لديهم للوصول إلى المستوى المأمول في دوري الدرجة الأولى، حيث ينافس الفريق بقوة على التأهل لدوري فيفا.

اصبحت لاعباً حراً بعدموافقة رئيس جهاز الكرة ... محمد سراج
back to top