أعلن نادي وادي دجلة المصري انتقال حارسه الدولي المخضرم عصام الحضري إلى صفوف نادي التعاون السعودي مدة موسم واحد.

وعقد نادي وادي دجلة مؤتمرا صحافياً أعلن خلاله رحيل الحضري إلى الفريق السعودي، في تجربة جديدة للحارس الدولي صاحب الخبرات الكبيرة.

Ad

ويعد الحضري (44 عاماً)، بطل افريقيا 4 مرات مع منتخب بلاده، أول حارس أجنبي يحترف في الدوري السعودي، بعد قرار رابطة الأندية المحترفة تطبيق نظام احتراف الحراس الأجانب، بينما يعد ثاني لاعب مصري يحمل ألوان التعاون بعد أمير عزمي مجاهد في موسم 2010.

وسبق للحضري خوض العديد من التجارب في مصر مع الأهلي والزمالك والإسماعيلي بجانب اللعب بقميص ناديي سيون السويسري والمريخ السوداني.

وأعرب الحضري، عن سعادته البالغة بالانتقال بشكل رسمي إلى نادي التعاون السعودي في الموسم الكروي الجديد، مضيفا في تصريحات لـ"الجريدة": "وقعت لمدة موسم واحد بعد رحيلي نهائياً عن وادي دجلة، وأشكر مسؤولي الفريق الدجلاوي على تفهمهم رغبتي في خوض تجربة جديدة". وأشار إلى أن تجربته مع التعاون السعودي ستكون مختلفة، لأنها في بطولة قوية، وهي دوري جميل ومع فريق له طموح ورغبة في المنافسة على البطولات.

وتابع: "أتمنى أن تكون خطوة للأمام في مسيرتي، وإسعاد الجماهير التي تنتمي لنادي التعاون والمساهمة في تقديم مستوى مختلف وتحقيق بطولة مع الفريق".

وعن مواجهة خطيب ابنته وصهره المنتظر محمود عبدالمنعم "كهربا" مهاجم اتحاد جدة، رد الحارس المخضرم ضاحكاً: "لن أسمح له بهز شباكي بكل تأكيد".

بدوره، أكد حازم الحديدي مدير أعمال الحضري، عقب توقيع العقد، أن ثقته بلا حدود في قدرات وقيمة الحضري وتاريخه الكبير محليا وإفريقيا وعالميا في تحقيق إضافة قوية لفريقه الجديد، مؤكدا أن الحارس المخضرم دائما يقبل التحدي وأنه واثق من نجاحه مع الفريق السعودي.