النصر ينهي علاقته بـ «عبدالغني»

نشر في 29-06-2017
آخر تحديث 29-06-2017 | 20:00
حسين عبدالغني
حسين عبدالغني
أنهى نادي النصر السعودي علاقته بقائد الفريق الأول لكرة القدم حسين عبدالغني (40 عاما)، بعد 8 سنوات أمضاها مع فريق العاصمة، إذ ساهم عبدالغني خلالها في تتويج الفريق ببطولة الدوري عامي 2014 و2015 وكأس ولي العهد 2014.

وجاء فك الارتباط بين النادي واللاعب بموافقة الطرفين، إذ إن عقد اللاعب يبقى معه لموسم كامل.

وكتب الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي في صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): "بعد سنوات من الوفاء والتضحية لناديك النصر، نودعك اليوم ونشكر لك كل ما قدمت ونتمنى لك التوفيق".

وقدم عبدالغني الشكر لرئيس النادي ورجال النصر وجماهيره العاشقة على ما وجده منهم طوال مشواره مع الفريق من حيث الدعم أو التشجيع، والوقفة الصادقة التي كان لها الأثر الأبرز خلال مسيرته مع الفريق.

وأعرب عبدالغني عن شكره لزملائه اللاعبين على وقفتهم ومساندتهم له كقائد للفريق، مبينا أن ما تحقق من نجاحات كان ثمرة وتضافر تلك الجهود المخلصة من الجميع.

ووجه اللاعب المخضرم رسالة إلى جماهير النصر قال فيها "عهدتكم أوفياء محبين صادقين مخلصين لناديكم ولنجومكم، والنصر يحتاج إلى وقفتكم ومساندتكم الدائمة حتى يكون في القمة دائما".

وكان اللاعب قدم مستويات جيدة خلال مسيرته مع النصر في السنوات الفائتة، لكنه في الموسم المنصرم بدأت مشاكله تطفو على السطح، سواء مع الجهاز الفني أو الإداري أو اللاعبين.

back to top