الدراسة تبعد السيد عن سلة القادسية في الموسم الجديد

نشر في 29-06-2017
آخر تحديث 29-06-2017 | 20:15
عبدالمحسن السيد
عبدالمحسن السيد
بات من المؤكد أن فريق نادي القادسية لكرة السلة سيفتقد واحدا من أبرز المواهب التي ظهرت على الساحة الموسم الماضي، بعد أن أنهى لاعبه عبدالمحسن السيد إجراءات التحاقه بجامعة لوس أنجلس الأميركية للدراسة، مما يعني ابتعاده عن صفوف الأصفر في الموسم الجديد.

ويعد السيد من أفضل اللاعبين الذين برزوا الموسم الماضي مع الأصفر الذي شحت قاعدته، ولم تخرج لاعبين مميزين خلال السنوات الاخيرة بمثل مهارات وإمكانات هذا اللاعب.

ولعب السيد (17 عاماً) في الموسم الماضي ضمن صفوف الفريق الأول وقدم إمكانات عالية، رغم عدم فوز القادسية في أي بطولة.

ولا يعد السيد أول لاعب تخسره كرة السلة الكويتية بسبب الدراسة في الخارج بالمواسم الأخيرة، إذ سبقه لاعب الكويت المميز حمد عدنان الذي غادر إلى أميركا لنفس السبب.

وأصبح فريق القادسية في موقف لا يحسد عليه بعد افتقاده أبرز لاعبيه في الموسم الجديد. ويحاول الجهاز الإداري البحث عن لاعب آخر تتم استعارته من الأندية لسد الفراغ الذي يشغله السيد لا سيما في ظل عدم تراجع نجم الفريق الاخر مشاري بودهوم عن إعلان قرار تركه للفريق حتى الآن.

وعلى صعيد متصل، اقتربت إدارة النادي من تجديد عقد مدرب الفريق الاول مرتضى السيد والد اللاعب عبدالمحسن بعد أن وعدت بتذليل كل العقبات التي تواجه التحاق اللاعبين بالتدريبات، إذ كان شرط السيد حل جميع مشاكل اللاعبين قبل تجديد العقد مع الفريق للموسم المقبل.

back to top