قال رئيس المجلس البلدي مهلهل الخالد إن لائحة السيارات المتنقلة والعربات المقطورة تعد إنجازا مهما للمجلس الحالي في حال موافقة الجهاز الفني الممثل في بلدية الكويت عليها.

واتهم الخالد، في تصريح لـ «الجريدة»، الحكومة، ممثلة في وزير الدولة لشؤون البلدية، بأنها لم تقف مع الشباب في السابق، ولن تقف معهم بالمستقبل، وهو ما يتضح من خلال معارضتها للائحة والتصريحات الرافضة التي أدلى بها وزير البلدية وبعض نواب مجلس الأمة.

Ad

وأعرب الخالد عن أمله في أن يراجع وزير البلدية موقفه، ويصدق على محضر جلسة «البلدي» الأخيرة، وإذا كان عند الوزير أي اعتراض عليها، نتمنى أن يوضحه، لا أن يعترض على اللائحة بشكل كامل، مذكرا الوزير بأن الشباب لن يغفروا له هذه الزلة السياسية، وهو رجل خرج من رحم الأمة الممثلة بالشباب.

إنجازات «البلدي»

وقال إن «البلدي» في ظل استقالة 5 من أعضائه، (أي ثلث الأعضاء تقريبا)، قد عاش في ظروف صعبة، ولكنه استطاع الإنجاز بعد أن غابت الشخصانية في أداء الأعضاء، وغاب الشجار والجدل، سواء كان مبررا أو غير مبرر، مما أدى الى إقرار العديد من المشاريع واللوائح المهمة التي تعد من الإنجازات التي يفخر فيها المجلس الحالي.

وبين أن المجلس اتبع سياسة جديدة، وهي مناقشة المواضيع المدرجة على جداول اللجان في الجلسة الرئيسية، نظرا إلى فقدان نصاب بعض تلك اللجان، بسبب نقص الأعضاء، وذلك ساهم في إنجاز العديد من الأمور دون أي تعطيل يذكر.

وتمنى الخالد من الجميع إذا كانت هناك أي ملاحظة على اداء المجلس البلدي الحالي أن يتقدم الى مكتب الرئيس ويوضحها، حيث إن الرئاسة موجودة يوميا من أجل خدمة المواطن والمقيم، وخدمة الوطن أولا وأخيرا.