لقي ثلاثة مواطنين ومواطنة مصرعهم مساء اليوم من جراء ثلاثة حوادث مرور مروعة، كما أسفرت الحوادث عن إصابة ثلاثة آخرين من أفراد أسرة واحدة ومواطن.

Ad

وفاة طفلين واصابة والديهما

وفي تفاصيل الحوادث الأكثر دموية، قال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للاطفاء العقيد خليل الأمير، إن «غرفة عمليات الإدارة تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث مروري على طريق كبد»، مشيرا إلى أنه فور تلقي البلاغ تم تحريك مركز اطفاء كبد إلى الموقع.

وأضاف العقيد الأمير ان رجال الإطفاء فور وصولهم تبين لهم أن الحادث وقع لمركبة تقل أفراد أسرة مكونة من اب وزوجته وطفليهما وخادمة آسيوية، وأنه أسفر عن وفاة الطفلين وإصابة الأب والأم والخادمة، مشيرا إلى أن الإطفائيين على الفور شرعوا في انقاذ المصابين، وتم نقلهم الى مستشفى الفروانية من قبل فنيي الطوارئ الطبية، فيما سُلمت جثتا الطفلين الى رجال الأدلة الجنائية، حيث تم نقلهما إلى إدارة الطب الشرعي.

مصرع مواطنة

وفي تفاصيل الحادث الآخر، قال العقيد خليل الأمير، إن «غرفة عمليات الإدارة تلقت بلاغا مساء امس يفيد بوقوع حادث تصادم مركبة على مدخل مدينة الجهراء»، مشيرا إلى أنه فور تلقي البلاغ تم توجيه مركز إطفاء الجهراء الى الموقع. وأضاف العقيد الأمير أن رجال الإطفاء فور وصولهم تبين لهم ان مركبة اصطدمت بالحاجز الاسمنتي للشارع، مما أدى الى وفاة قائدها، وهي مواطنة بالعقد الثاني من عمرها، مشيرا إلى أن الإطفائيين عملوا على انتشال جثة المواطنة وتسليمها الى رجال الأدلة الجنائية والذين أحالوها إلى إدارة الطب الشرعي، لافتا إلى أن رجال المرور عملوا على تنظيم حركة السير التي تعطلت جراء الحادث.

وفاة بانقلاب

وعن الحادث الثالث قال العقيد الأمير، إن غرفة عمليات الإدارة تلقت، امس الأول، بلاغا يفيد بوقوع حادث انقلاب مركبة على طريق الفحيحيل السريع بعد منطقة أم الهيمان، مشيرا إلى أنه فور تلقي البلاغ تم تحريك مركز إطفاء أم الهيمان الى الموقع.

وأضاف العقيد الأمير ان رجال الإطفاء فور وصولهم عملوا على اخراج شخصين داخل مركبة تبين أن أحدهما فارق الحياة والاخر مصاب، وتم نقله إلى المستشفى عن طريق فنيي الطوارئ الطبية، فيما سلمت جثة المتوفى لرجال الأدلة الجنائية.