احتفل النجمان التركيان فهرية أفجين وبوراك أوزوجيفيت بزفافهما، أمس الأول، في العاصمة التركية إسطنبول، بحضور أكثر من 100 مدعو من أهل وأقارب العروسين، فضلا عن بعض الفنانين الأتراك.

وكان النجمان يعيشان قصة حب منذ سنوات، وتحديدا منذ تعارفهما في مسلسل "طائر النمنمة"، وهي القصة التي كللت بخطوبتهما منذ أسابيع، وزفافهما.

Ad

وكان أوزوجيفيت سافر إلى ألمانيا لطلب يد فهرية أفجين من عائلتها بشكل رسمي، حيث إن عائلتها تقيم بإحدى المدن الألمانية.

ولم ينتظر محبو الفنانين طويلا، وعقب بدء حفل الزفاف نشرت بعض الصفحات الرسمية عبر موقع إنستغرام، وخاصة من المهتمين بالفنانين الأتراك، مجموعة من الصور التي شهدت زفاف بوراك وفهرية.

بعدها، انتشرت عبر مواقع التواصل لقطات من الحفل شملت أولى لحظات الاحتفال، بدخولهما القصر المطل على مضيق البوسفور الذي يقام فيه الحفل، ووقوفهما ليبدآ مراسم عقد القران.

وظهرت العروس في إطلالتين جذابتين؛ الأولى بفستانها الأبيض الذي اختارته طويلا وضيقا، وزينت شعرها الذي لملمته ورفعته للأعلى بتاج رقيق مع طرحة طويلة جدا، والثانية اتسمت بالرقة والجمال للعروس.

وكانت الممثلة التركية فهرية أفجين، المعروفة عربيا باسم نجلا في مسلسل الأوراق المتساقطة، أعلنت عبر صفحتها على "فيسبوك" حينها في مايو الماضي أن حفل زفافها على زميلها الممثل بوراك أوزوجيفيت، المعروف بشخصية كمال في مسلسل "حب أعمى"، خلال أحد أيام يونيو في إسطنبول.

وحرصت النجمة الشابة على مشاركة جمهورها استعدادها لحفل الزفاف، حيث نشرت عدة صور على صفحتها وهي ترتدي الهدية القيمة التي قدمها لها أوزوجيفيت بمناسبة عيد ميلادها، وهو طاقم من الإكسسوارات الذهبية قيمته تبلغ أكثر من 12 ألف يورو.

وأبدى العديد من شركات الدعاية والإعلان اهتماما كبيرا بحق شراء حفل زفافهما، الذي من المتوقع أن يحضره عدد كبير من نجوم الفن في تركيا وشخصيات عامة، وعرضت إحدى هذه الشركات نصف مليون يورو.

شهر العسل

بدوره، وافق النجم التركي بوراك أوزوجيفيت على تحقيق حلم خطيبته فهرية أفجين، بقضاء شهر العسل في جزر المالديف، لكنه طلب منها الاكتفاء بأربعة أيام فقط، لارتباطه بتصوير الجزء الثاني من فيلم "أخي"، الذي يتعاون من خلاله مع مراد بوز.

وخلال استعدادهما لحفل الزفاف، انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو التقط خلال حفل حناء النجمين بوراك وفهرية. وظهر فيه بوراك وهو يقرع على الطبل، ثم يؤدي رقصته الشعبية الشهيرة التي أداها في مسلسل "حب أعمى" على أنغام موسيقى تركية تقليدية.

يذكر أن العروس أقامت حفل الحناء قبل أيام قليلة من موعد زفافها.

وارتدت فهرية خلاله فستانا أحمر لفت الأنظار. وشاركتها حفلها مجموعة من صديقاتها. ونشرت بعد ذلك صورا أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي.