طائرة العربي تبحث عن «مُعد»

نشر في 30-06-2017
آخر تحديث 30-06-2017 | 18:38
أكد عضو مجلس إدارة النادي العربي ومدير لعبة كرة اليد رائد الزعابي، أن الفريق الأول سيخوض معسكراً تدريبياً خارجياً في سلوفينيا ما بين شهري يوليو وأغسطس المقبلين استعداداً للموسم الجديد المقرر أن ينطلق مطلع أكتوبر المقبل.

وكان مجلس إدارة الأخضر قد جدد الثقة في الزعابي مديراً للعبة في اجتماعه الأخير، كما وافق على تجديد التعاقد مع مدرب الفريق الأول السلوفيني بورا ماجيك، واعتمد الهيكل الإداري والفني لجهاز كرة اليد بالنادي.

وثمن الزعابي ثقة مجلس الإدارة مؤكداً أنها ستكون دافعاً كبيراً لتحقيق الإنجازات في الموسم الجديد على مستوى جميع الفرق.

وتمنى الزعابي أن يتم الانتهاء من إجراءات تجديد التعاقد مع السلوفيني ماجيك في أقرب فرصة، ليتمكن من الحضور لتسلم مهام عمله.

يعقوب سعيد بالعودة

من جانب آخر، أعرب المدرب الوطني سعد يعقوب عن سعادته بتولي مهمة الإشراف على تدريب فريق النادي العربي للكرة الطائرة في الموسم المقبل، مؤكداً أن العربي بيته وسيبذل أقصى جهده في الفترة المقبلة لإعادته إلى مكانه الطبيعي في الموسم الجديد.

وكان مجلس إدارة الأخضر قد شكل الهيكل الإداري والفني للعبة الكرة الطائرة، التي سيتولى إدارتها أمين الصندوق أحمد العمران، فيما سيكون أنور أسد مديراً للفريق الأول، الذي أسندت مهمة تدريبه ليعقوب، بينما سيشرف المصري محمد حسام على تدريب فريق الشباب تحت 18 سنة، والتونسي العادلي الشاذلي على فريق الناشئين تحت 15 سنة، والمصري نبيل كحلة لفريق البراعم تحت 13 سنة والمدرسة.

وكشف يعقوب أن الفريق الأخضر في طريقه للتعاقد مع معد القادسية ثامر العنزي لدعم صفوفه في الموسم المقبل، مشيراً إلى أن خطة الإعداد ستبدأ مطلع شهر أغسطس المقبل، وسيسعى جاهداً لإقامة معسكر تدريبي خارجي قبل بداية منافسات الموسم الجديد، متمنياً التوفيق للجميع.

back to top