البرازيلي ماركينيوس «باريسي» حتى 2022

نشر في 01-07-2017 | 13:30
آخر تحديث 01-07-2017 | 13:30
ماركينيوس
ماركينيوس
مدد المدافع الدولي البرازيلي ماركينيوس عقده مع باريس سان جرمان الفرنسي لثلاث سنوات إضافية حتى 2022 بحسب ما أعلن النادي الباريسي لكرة القدم السبت.

وأعرب ماركينيوس الذي يدافع عن ألوان سان جرمان منذ 2013 بعدما انتقل إليه من صفوف نادي روما الايطالي، عن سعادته بتمديد ارتباطه بالفريق قائلاً «لطالما قلت بأني سعيد باللعب مع باريس سان جرمان وهذا التمديد للعقد برهان إضافي لالتزامي مع النادي».

أضاف «خلال الأعوام الأربعة الأخيرة، تمكنت من قياس حجم التقدم الذي تحقق في باريس سان جرمان، وهذا الأمر سمح لي بالوصول إلى المنتخب الوطني».

وشكل البرازيلي البالغ من العمر 23 عاماً شراكة مميزة في قلب الدفاع مع مواطنه تياغو سيلفا وتوج منذ قدومه إلى «بارك دي برينس» بلقب الدوري ثلاث مرات خلال أربعة مواسم.

وأشاد رئيس سان جرمان القطري ناصر الخليفي بالمدافع البرازيلي قائلاً «إن تمديد عقد ماركينيوس يسعدني كثيراً وإلى جانب كونه لاعباً مذهلًا، ماركينيوس هو أيضاً شخص لطيف للغاية ودائماً ما يتمتع بسلوك رائع».

ولحق ماركينيوس بالأوروغوياني ادينسون كافاني الذي توج هدافاً للدوري خلال الموسم المنصرم (35 هدفاً)، إذ سبق لمهاجم نابولي الإيطالي السابق أن مدد عقده مع سان جرمان حتى 2020 في أبريل الماضي.

وتنازل نادي العاصمة عن اللقب الذي أحرزه في المواسم الأربعة السابقة لمصلحة موناكو واكتفى بالوصافة، لكنه احتفظ بلقبي الكأس وكأس الرابطة.

back to top