يلتقي فريق الزمالك في الثالثة عصر اليوم بتوقيت القاهرة مع كابس يونايتد الزيمبابوي، على استاد هراري الدولي، في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

يدخل الزمالك اللقاء رافعاً شعار لا بديل عن الفوز، لتعزيز فرص الفريق في التأهل لدور ربع النهائي من البطولة الإفريقية، حتى لا يدخل الفريق في حسابات معقدة، انتظاراً لنتائج المُنافسين بعد تراجع ترتيب الفريق الأبيض إلى المركز الثالث في مجموعته برصيد 5 نقاط في المجموعة التي يتذيلها كابس يونايتد الزيمبابوي برصيد 3 نقاط.

Ad

بينما على الصعيد الفني، طالب البرتغالي إيناسيو المدير الفني للزمالك، اللاعبين بضرورة الحذر من تلقي أهداف أمام الفريق الزيمبابوي، مطالباً اللاعبين بتسجيل هدف مبكر لإرباك حسابات كابس يونايتد، حيث سيمثل الهدف ضغطا على الخصم، خصوصا أنه سيساهم في فتح مساحات الملعب أمام الفريق الأبيض. وحرص إيناسيو على منح أدوار هجومية أكبر للثنائي شيكابالا وستانلي لتحريرهما في التحرك، خصوصا مع وجود ثلاثي في خط الوسط، ما يجعل عودتهم للدفاع مع ظهيري الجنب مرتبطة بالهجوم المكثف لكابس يونايتد الزيمبابوي، مع مطالبة شيكابالا بصنع عرضيات وفرص للثنائي ستانلي وباولو.

على الجانب الآخر، يدخل كابس يونايتد المواجهة وستكون خسارته للمباراة بمنزلة إعلان خروجه رسمياً من البطولة، لذا حرص بطل زيمبابوي على تخفيض التذاكر من 5 دولارات لـ3 دولارات على أمل حشد عدد من جمهوره لتحفيز اللاعبين في مواجهة الزمالك.