ملحم زين وألبوم «الجرح اللي بعدو»

نشر في 02-07-2017
آخر تحديث 02-07-2017 | 00:00
 الفنان اللبناني ملحم زين
الفنان اللبناني ملحم زين
بعد أربع سنوات على آخر ألبوماته، أطلق الفنان اللبناني ملحم زين ألبوم «الجرح اللي بعدو»، من إنتاج «بلاتينوم ريكوردز للإنتاج والتوزيع الغنائي» (Platinum Records).

يضمّ الألبوم 12 أغنية تتنوع بين الكلاسيكي والبوب والفلكلور التراثي اللبناني القديم، من بينها أغنية الدلعونة الشهيرة ولكن بأسلوب متجدد. وتعاون زين مع عدد من أشهر الملحنين والشعراء، كالقيصر كاظم الساهر في «العدل يا حبيبتي» من توزيع الموسيقار ميشال فاضل، بالإضافة إلى بلال الزين ومنير أبو عساف وغيرهما، كذلك تحمل إحدى الأغاني توقيع الموسيقار الراحل ملحم بركات بعنوان «قلبي الجهلان» .

وتعليقاً على الألبوم قال مدير عام شركة «بلاتينوم ريكوردز» تيمور مرمرشي: «نشعر بسعادة بالغة لإطلاق ألبوم الفنان ملحم زين مع بلاتينوم ريكوردز. نحضر له منذ أكثر من عام، مع اختيار دقيق من بين العشرات من الأغاني. وكانت جلسة تصوير الألبوم ناجحة جداً، إذ ظهر ملحم زين بإطلالة أكثر أناقة وجاذبية» .

وصوَّر زين أخيراً أغنية «الجرح اللي بعدو» التي يحمل الألبوم عنوانها، تحت إدارة المخرج المتميز سعيد الماروق في أوكرانيا، ومن المتوقع تصوير أغنية جديدة لاحقاً من الألبوم الذي يُعد الأول للنجم بعد انضمامه إلى شركة بلاتينيوم ريكوردز.

اطلق الألبوم عبر المتاجر الإلكترونية في 27 يونيو الفائت، ويصبح متوافراً في الأسواق في 6 يوليو الجاري.

back to top