ديولوفيو: سعيد بالعودة إلى البرشا

نشر في 01-07-2017
آخر تحديث 01-07-2017 | 19:00
جيرارد ديولوفيو
جيرارد ديولوفيو
أعرب جيرارد ديولوفيو، قائد منتخب إسبانيا للشباب دون 21 عاما، امس، عقب خسارة المباراة النهائية أمام ألمانيا بهدف نظيف، عن شعوره بمشاعر متضاربة بين الحزن لخسارة لقب البطولة والسعادة بعودته مجددا لبيته السابق، برشلونة.

وقال اللاعب الشاب، 23 عاما، في تصريحات لـ"راديو ماركا" عقب المباراة: "أشعر بسعادة لعودتي لبيتي برشلونة. شعرت بالحزن لعدم الحصول على فرصة في السابق، والآن ها أنا أعود مجددا. أتمنى بدء العمل مع الفريق في أقرب وقت".

وأقر بأنه شارك في اليورو وهو يعلم أنه سيعود للبلوغرانا، "كنت أعرف بالأمر وأنا سعيد للغاية بعودتي. الأمر حدث منذ فترة قريبة، لكن هناك أمورا يجب التحدث بشأنها في وقتها، لكني في جميع الأحوال سعيد بالعودة. سيتضح كل شيء خلال الأسبوعين المقبلين".

وكان النادي الكتالوني فعل اليوم بند إعادة شراء ديولوفيو من إيفرتون الانكليزي، بعد عامين من رحيله عن الفريق.

ولكن ديولوفيو لن يعود لارتداء قميص برشلونة الموسم المقبل، حيث إنه أعلن سابقا عدم رغبته في البقاء بالنادي الكتالوني الذي بدأ فيه مسيرته منذ أن كان في التاسعة من عمره.

ومن المحتمل أن يدخل الجناح الإسباني في صفقة تبادلية مع لاعب آخر، أو أن يعيد البرشا بيع حقوقه بأكثر من المبلغ الذي كلفه إعادة شرائه من إيفرتون والبالغ 12 مليون يورو.

وجاء في بيان النادي الكتالوني أنه في خلال الأيام المقبلة "سيتم إنهاء كل الإجراءات الضرورية لإنهاء الصفقة، سواء مع إيفرتون أو مع اللاعب".

يذكر أن ديولوفيو بدأ مسيرته الاحترافية عام 2013 حين تم تصعيده من الفريق الرديف لبرشلونة إلى الفريق الأول، وإعارته في نفس العام لإيفرتون ثم إشبيلية، ثم انتقل بصفقة بيع إلى "التوفيز" الذي أعاره مطلع العام الجاري لميلان، إلا أن البرشا رأى إعادة شرائه بعد تألقه في "السيري آ".

back to top