هايلي بالدوين تعشق التسوق وتحرص على اقتناء الأشياء النادرة

من أشهر عارضات الأزياء و10 ملايين يتابعونها على «إنستغرام»

نشر في 02-07-2017
آخر تحديث 02-07-2017 | 00:25
عارضة الأزياء الأميركية  هايلي بالدوين
عارضة الأزياء الأميركية هايلي بالدوين
تعشق عارضة الأزياء الأميركية الشهيرة هايلي بالدوين التسوق، وتحرص على اقتناء أشياء نادرة، ولذلك تفضل التجول والتسوق لاقتناص ما يتناسب مع ذوقها.

ورصدت العارضة الشابة صباح أمس الأول بمفردها بإطلالة قصيرة مثيرة في شوارع مدينة نيويورك في جولة للتسوق.

وكانت هايلي احتلت المركز الأول في قائمة مجلة «مكسيم» لأجمل 100 امرأة والأكثر إثارة في العالم لعام 2017.

في السنتين الماضيتين، أصبحت هايلي إحدى عارضات الأزياء الأكثر شهرة في العالم، وهناك أكثر من 10.2 ملايين متابع لحسابها في «إنستغرام»، وهي تحرص على التواصل مع معجبيها من خلال نشر صور لها أثناء عروض أزياء، ورحلات حول العالم، ومن حياتها الشخصية.

يشار إلى أن بالدوين كُرمت قبل أيام قليلة من جوائز كفدا فاشون كالأكثر موهبة في مجتمع الأزياء الدولي المصممين، وجرى هذا الاحتفال في قاعة هامرشتاين بمدينة نيويورك، بحضور أبرز المصممين والنماذج، والأيقونات اللامعة في عالم الأزياء، والذين كانوا يرتدون ملابس هي الأحدث والأفخم في عالم الموضة.

وارتبط اسم هايلي بالنجم جاستن بيبر فترة من الزمن، وتحدثت تقارير صحافية عن حكاية حب تجمعهما لكن ما ضاعف هذه الإشاعات، إعلان بيبر عبر حساباته الشخصية لمتابعيه ولمعجبيه، أنّه على علاقة غرامية بعارضة أزياء عالمية.

لكن بيبر عاد وأنكر هذه الحكاية، في وقت تحدثت هايلي عن علاقتها به، قائلة: «لا تربطني بجاستن سوى علاقة صداقة، فأنا أعرفه منذ زمنٍ، أي عندما كنتُ في الـ13 من عمري. أحاول أن أكون صديقة وفيّة له وقريبة منه والداعمة الأولى له، ولكننا نعيش في عالمٍ يقوم المراقبون بتحليل العكس تماماً فور أن يشاهدوا شخصين مع بعضهما البعض».

يشار إلى أن العارضة هايلي ابنة النجم ستيفن بالدوين.

back to top