خاص

النامي لـ الجريدة.: جامعة الكويت مستعدة لاستقبال طلبة المنح

«العمادة تحضر للمناظرات الطلابية بنسخة جديدة مميزة تختلف عن سابقاتها»

نشر في 03-07-2017
آخر تحديث 03-07-2017 | 00:02
عميد شؤون الطلبة بجامعة الكويت د. علي النامي
عميد شؤون الطلبة بجامعة الكويت د. علي النامي
كشف د. النامي عن استعداد عمادة الشؤون لاستقبال طلبة المنح الذين سيتم قبولهم في الفصل الدراسي الأول، من خلال تجهيز جميع الأمور الخاصة بالسكن الطلابي، وتوفير الخدمات لهم.
أكد عميد شؤون الطلبة بجامعة الكويت د. علي النامي، أن العمادة من خلال إدارة الإسكان الطلابي وشؤون الطلبة الوافدين مستعدة لاستقبال طلبة المنح الذين سيتم قبولهم في الفصل الدراسي الأول، من خلال تجهيز جميع الأمور الخاصة بالسكن الطلابي، وتوفير الخدمات لهم، موضحا أن الكويت لديها اتفاقيات مع العديد من الدول، من خلال استقبال طلبة المنح في مختلف الكليات، وكذلك مركز اللغات.

وبيَّن النامي لـ»الجريدة»، أن عمادة شؤون الطلبة تستعد دائما لاستقبال أبنائها الطلبة، من خلال العمل المسبق في دعم الأنشطة الخاصة بهم، والتخطيط المسبق لكل ما يهم الطالب في مسيرته التعليمية، بوضع الخطط المسبقة، وتطوير الخدمات الإلكترونية والتقنية، وبناء منظومة تعليمية إلكترونية شاملة موحدة القواعد والبيانات، لتحسين الخدمات ورفع الكفاءة والفاعلية.

وذكر أن العمادة تسعى من خلال خطة التنمية التعليمية إلى المشاركة في العديد من الأنشطة والمنافسات الداخلية والخارجية وعلى جميع الأصعدة، سواء المحلية أو الخليجية أو العربية والدولية، في مختلف المجالات الأدبية والعلمية والثقافية، من خلال البطولات الرياضية والمشاركات في بطولة المناظرات العالمية، متميزة بذلك في عدد من الجوائز التي خصصت لطلبة الجامعة واستحقوها عن جدارة، مؤكدين بذلك للجميع أن طلبة الجامعة قادرون على المنافسة العالمية في جميع المجالات.

وأكد النامي أن العمادة تسعى وبجهود مثابرة دائمة إلى تنفيذ الخطة الاستراتيجية والإعداد المسبق لمجموعة الأنشطة خلال العام الدراسي، مثل الانتخابات، والحرص على التواجد في صالات التسجيل الخاصة بالطلبة المستجدين والمستمرين، لمساعدتهم وإرشادهم فيما يتعلق باللوائح والقوانين الجامعية التي قد تكون مغيبة عن الطلبة.

وذكر أن العمادة تحضر بجهود كبيرة للمناظرات الطلابية بنسخة جديدة مميزة تختلف عن سابقاتها، بأن تكون بطولة مفتوحة، وتتزامن مع اختيار الكويت عاصمة للشباب العربي.

وتقدم النامي بالتهنئة لجميع الطلبة المقبولين للعام الجامعي 2017-2018، داعيا إياهم للنهوض بمستقبل الكويت، من خلال المثابرة التعليمية الكبيرة للشباب، مؤكدا أن الجامعة وجميع العاملين فيها من أعضاء هيئة تدريس وعاملين وموظفين تستقبل أبناءها الطلبة وتحتضنهم بمسؤولية الأب تجاه أبنائه، وتدفع بأبنائنا نحو مدارج السمو والمعرفة.

back to top