أكد طلال بلال مدرب فريق نادي اليرموك والمدير الفني للعبة أن الإدارة والجهاز الفني سيجتمعان أواخر شهر يوليو الجاري لوضع خطة الإعداد لفرق النادي استعداداً للموسم الجديد.

وكشف بلال أن النادي يعتزم إقامة أكاديميته الخاصة للعبة كرة السلة، وستكون هذه الأكاديمية تحت إشراف مدربين متخصصين في مهارات كرة السلة وتطويرها.

Ad

وقال إن الإدارة وفق الخطة، التي رسمتها اتفقت مع القائمين على الأكاديمية على تولي تدريب أربعة لاعبين من كل فريق بالنادي لتطوير مهاراتهم بشكل منفرد.

وأضاف أن النادي اتخذ قراراً يقضي بعدم الاستعانة بخدمات أي لاعب من الأندية الأخرى بالإضافة إلى عدم انتقال أي لاعب من فرق النادي، وذلك بهدف فتح المجال أمام لاعبي النادي للحصول على فرصتهم بالإضافة إلى الاستفادة من إمكانيات لاعبيه.

ولفت إلى أن الإدارة ستقوم، ضمن خطة الاستعداد للموسم المقبل، بتنظيم معسكر تدريبي لفرق كرة السلة في ظل دعم الهيئة العامة للرياضة حالياً للمعسكرات التدريبية للأندية.

وأعرب بلال والجهاز الإداري عن الرضا حيال نتائج الموسم المنقضي، في ظل ما عاناه الفريق من ظروف لبعض لاعبيه، مشيراً إلى أن الفريق ارتكب أخطاء بسيطة في بعض المباريات المهمة أدت إلى ابتعاده عن الدور الثاني من بطولتي الكأس والدوري، وقال: "سنحاول تلافي جميع هذه الأخطاء خلال الموسم الجديد، للوصول إلى الهدف المنشود، في أن نكون من الفرق الأربعة الأولى بالدوري الكويتي".

وكشف المدير الفني أن اللاعب الموهوب يوسف الفيلكاوي سيستمر مع الفريق في الموسم المقبل، لاسيما بعدما أنهى دراسته في مرحلة الثانوية العامة ورغبته في استكمال الدراسة داخل الكويت، لافتاً إلى احتمال غياب نجم الفريق في الموسم الماضي خالد الغيص في الموسم المقبل بسبب رغبة ناديه الكويت في الاستفادة من خدماته وعدم تجديد إعارته.