مصرع مواطن ووافدين في حادثي تصادم وانقلاب

إصابة 14 عاملاً في احتراق حافلة بالصبية

نشر في 02-07-2017
آخر تحديث 02-07-2017 | 21:05
حادث طريق المطار
حادث طريق المطار
أدى تصادم سيارتين في الصبية وانقلاب حافلة على طريق المطار إلى وفاة 3 أشخاص وإصابة 14 آخرين.
لقي مواطن ووافدان إفريقي وآسيوي مصرعهم في حادثين مرورين منفصلين، وأسفر الحادث الثاني عن إصابة 14 وافداً من جراء انقلاب حافلة كان تقلهم على طريق الصبية فجر أمس.

وفاة وافدين وإصابة 14

وفي تفاصيل الحادث الأول، قال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للاطفاء العقيد خليل الأمير، إن «غرفة عمليات الإدارة تلقت بلاغا فجر امس يفيد بوقوع حادث تصادم مروري بين حافلة تقل عمال إحدى الشركات ومركبة نصف نقل على طريق الصبية، وتحديداً عند الكيلو 92»، مشيرا إلى أنه فور تلقي البلاغ تم تحريك مركز إطفاء الصبية الى الموقع.

وأضاف العقيد الأمير أن رجال الإطفاء فور وصولهم تبين لهم ان الحادث عبارة عن تصادم بين الحافلة والمركبة، مما ادى الى انقلاب الحافلة، مشيرا إلى أن الإطفائيين شرعوا في إخراج العمال المحشورين بداخلها والبالغ عددهم 14، إذ تبين وفاة اثنين منهم هما آسيوي وافريقي، كما عمل رجال الإطفاء على انقاذ قائد المركبة الأخرى.

ولفت إلى أن رجال الإطفاء سلموا المصابين إلى فنيي الطوارئ الطبية، فيما سلمت جثتا المتوفيين إلى رجال الأدلة الجنائية، حيث تم نقلهما إلى إدارة الطب الشرعي.

انقلاب مركبة ووفاة مواطن

وفي تفاصيل الحادث الآخر، قال العقيد الأمير إن غرفة عمليات الإدارة تلقت بلاغا مساء امس الاول يفيد بوقوع حادث انقلاب وحريق مركبة على طريق المطار.

وقال إنه فور تلقي البلاغ تم تحريك مركز اطفاء جليب الشيوخ بقيادة الرائد عبدالوهاب الصراف إلى موقع البلاغ، مشيرا الى انه فور وصول رجال الإطفاء تبين لهم أن الحادث عبارة عن انقلاب مركبة واندلاع النيران فيها وانحشار قائدها. ولفت إلى أن الإطفائيين شرعوا في إخراج قائد المركبة، والذي تبين انه فارق الحياة، ومن ثم شرعوا في مكافحة الحريق واخماد النيران، موضحا أن رجال الإطفاء سلموا جثة قائد المركبة لرجال الأدلة الجنائية، والذين أحالوها بدورهم إلى إدارة الطب الشرعي.

back to top