الأهلي المصري يُقيد أزارو والشيخ إفريقياً

نشر في 03-07-2017
آخر تحديث 03-07-2017 | 19:25
No Image Caption
بدأ مسؤولو الأهلي من جديد رحلة البحث عن مهاجم إفريقي مميز، لتدعيم خط الهجوم في الموسم الجديد، بعد اقتراب رحيل التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق إلى أحد الأندية التي طلبت ضمه، وفي مقدمتها جوينجامب الفرنسي والنصر والأهلي السعوديان.

يأتي تفكير الجهاز الفني للأهلي في التعاقد مع مهاجم جديد، بعد اقتراب رحيل عمرو جمال لأحد الأندية التي طلبت ضمه، فضلاً عن تأخر عودة مروان محسن من الإصابة، وعدم اقتناع البدري بإمكانات عماد متعب، وبالتالي سيتبقى النيجيري جونيور أجايي وأزارو وبالتالي أصبح التعاقد مع مهاجم جديد أمرا ضروريا.

في سياق آخر، استقر حسام البدري على قيد الثنائي المغربي وليد أزارو وأحمد الشيخ إفريقياً بعد عودة الأخير من الإعارة، في حين مازال المقعد الأخير في القائمة الإفريقية الحمراء حائراً بين إسلام محارب صانع ألعاب سموحة، الذي يدخل الأهلي في مفاوضات قوية لضمه، وبين المهاجم الجديد حال رحيل معلول وإبرام التعاقد معه.

في شأن متصل، اقترب عمرو جمال مهاجم الأهلي من الانتقال لفريق بيدفيست الجنوب إفريقي على سبيل الإعارة مدة موسم، بعد تلقي الإدارة الحمراء عرضاً رسمياً، وخاصة أن المهاجم الدولي لا يحصل على فرص للمشاركة مع الفريق الأحمر، في ظل اعتماد حسام البدرى المدير الفني للأهلي على النيجيري جونيور أجايي في مركز قلب الهجوم.

ويرغب الغزال في الرحيل للحفاظ على مقعده في تشكيلة المنتخب الوطني، المُقبل على عدد من المباريات المهمة سواء في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا أو لكأس الأمم الإفريقية المقبلة.

معسكر في الإسكندرية استعداداً للقطن

يدرس حسام البدري إقامة معسكر للفريق مدته 5 أيام في الإسكندرية، استعدادا لمباراة القطن الكاميروني المصيرية، المقرر لها السبت المقبل، في الجولة الأخيرة لدور المجموعات الإفريقي. وفي حال استقرار البدري على السفر للإسكندرية باللاعبين البدلاء، عقب التدريبات الجماعية لخوض مباراة المصري، فستكون مدة معسكر الإسكندرية 5 أيام، لكنه لم يحسم قراره النهائي بخصوص المعسكر الطويل كون القرار يعود أيضا لإدارة النادي في ظل التكاليف المادية التي تتحملها الخزانة الحمراء.

back to top