اعترفت المغنية الأميركية الشهيرة بيونسي عبر تقاير إعلامية بدورها في ألبوم زوجها مغني الراب الأميركي جي زي الذي صدر خلال عطلة الأسبوع، تحت عنوان "4:44".

وقالت بيونسي البالغة من العمر 35 عاماً: "نحن أصدقاء متعاونون جدا في العمل، وجي يهتم برأيي كثيراً وأنا أهتم برأيه في أعمالي أيضا، وبالفعل كنت أعرف خطواته في الألبوم الجديد وأدلي برأيي دائما، وكذلك حاولت تهيئته نفسيا".

Ad

وأضافت بيونسي: "شاركت أيضا في أداء أغنية من الألبوم بعنوان Family Feud كخلفية بصوتي".

ومن المعروف أن "جي زي" واسمه الحقيقي شوون كارتر (47 عاما)، تطرق إلى موضوع الخيانة في أكثر من أغنية، وقد أشيع قبل ذلك أنه بسبب الخلافات مع زوجته ومن الممكن أن يدفعهما ذلك للانفصال.

وظهرت أغنية "4:44" التي تضمنت اعتذارا إلى أولاده، وأكد فيها شعوره بالخوف من فضح أمره وأن يصبح أولاده على علم بما فعله في الماضي، فتتغير نظرتهم إليه ويموت بسبب إحساسه بالعار.

وأطلق جي زي أغنية أخرى تحمل اسم "Family Feud" الذي يعترف فيها بذنبه؛ وكشف عن المعاناة التي عاشتها العائلة في الفترة الماضية بسبب إحساسه بالخيانة، وقد أكدت بيونسي أنها شاركت فيها.

وبدوره، ألمح المغني الشهير في ألبومه الأخير الذي يحمل اسم "4:44" أن النجمة سولانغ ضربته على وجهه في المصعد عام 2014 بسبب خيانته لشقيقتها بيونسي مع امرأة أخرى.

وصدر الألبوم حصريا على خدمة البث التدفقي التي يملكها تايدل.

ويمزج ألبوم "4:44" الذي يشير عنوانه إلى الساعة التي استيقظ فيها جي زي لتأليف أغانيه، أنغاما متعددة مختلفة عن تلك التي طبعت أعماله السابقة التي معظمها من نوع موسيقى البوب.