الأهلي يربط التجديد للبدري بالصعود لدور الثمانية الإفريقي

نشر في 04-07-2017
آخر تحديث 04-07-2017 | 17:43
حسام البدري
حسام البدري
ربط مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر، تجديد عقد حسام البدري المدير الفني لفريق الكرة الأول بصعود المارد الأحمر لدور الثمانية الإفريقي حين يواجه القطن الكاميروني السبت المقبل في الجولة السادسة الأخيرة بدور المجموعات الإفريقي.

وينتهي عقد البدري مع الأهلي خلال يوليو الجاري، ورغم أن محمود طاهر، رئيس النادي، سبق أن أعلن أكثر من مرة اتفاق المجلس الأحمر على تجديد عقد المدير الفني، لكن لم يتم ترجمة ذلك لأفعال حقيقية على أرض الواقع.

ويحاول طاهر تأجيل التجديد للبدري لحين حسم موقف الفريق في بطولة إفريقيا، ويحتاج المارد الأحمر للفوز على القطن من أجل التأهل لدور الثمانية، ولكنه سيتأهل وقتها كثاني المجموعة، بعد التعادل سلباً مع زاناكو الزامبي خارج الديار بالجولة قبل الأخيرة.

ويخشى رئيس الأهلي تجديد عقد حسام البدري طوال الأيام الماضية، رغم حسم بطولة الدوري للأحمر قبل نهايتها بأربعة أسابيع، لأن الأهم لدى المجلس هو المنافسة على لقب بطولة إفريقيا لا الدوري، لذا حاول رئيس النادي تأجيل حسم ملف التجديد لحين تأهل الفريق رسمياً لدور الثمانية على أقل تقدير.

كان البدري قد أعلن، قبل عدة أسابيع، تلقيه عروضاً من أندية خارجية في ليبيا والإمارات، ومن الوارد رحيله إليها، وهي التصريحات التي تسببت في غضب الكثيرين بالأهلي.

back to top