علياء بهات تكشف تفاصيل «رازي»

نشر في 05-07-2017
آخر تحديث 05-07-2017 | 00:00
الفنانة الهندية علياء بهات
الفنانة الهندية علياء بهات
كشفت الفنانة الهندية علياء بهات عن تفاصيل فيلمها الجديد "رازي" الذي تستعد للقيام ببطولته إلى جانب مواطنها فيكي كوشال.

وتلعب علياء في الفيلم، الذي تخرجه ميغنا جولزار، دور امرأة كشميرية متزوجة من ضابط باكستاني، وتمد الجيش الهندي بمعلومات مهمة، حسبما أفاد موقع "ذا تايمز أوف إنديا".

ولفتت إلى أنها تستعد جسديا ونفسيا قبل أن تصور الأفلام التي تشترك فيها، موضحة أن هذا العمل الفني مأخوذ عن قصة حقيقية.

ويعد هذا التعاون الأول بين المخرجة الموهوبة ميغنا التي قالت عنها علياء إنها "تعرف جيدا ماذا تريد، كما أنها تهتم كثيرا بالتفاصيل".

وتعاونت علياء مع نجوم مدينة صناعة السينما الهندية "بوليوود" مثل شاروخان وشاهيد كابور، أما الآن فهي ستقوم بالبطولة أمام فيكي الذي شارك بفيلمين فقط في بوليوود، ولكنه نال إعجاب الجمهور عنهما.

وعبرت الفنانة الهندية عن إعجابها بفيكي، خاصة فيلمه "ماسان" الذي أنتج عام 2015.

وشددت على أنه ليس من الضروري أن يعمل الفنان مع النجوم لكي يحصد العمل الفني إيرادات مرتفعة، فالمهم بالنسبة لها هو أن تشارك في عمل جيد مع ممثلين يستطيعون أن يخرجوا أحسن ما فيها.

ولدت النجمة عليا بهات في 15 مارس عام 1993 وهي ابنة المخرج الهندي الشهير "ماهيش بهات" والممثلة "سوني رازدان" ولها شقيقة أكبر منها تسمى "شاهين" التي ولدت عام 1988.

كان أول دور لبهات في فيلم سانغارش (1999)، الذي لعبت فيه دور فتاة صغيرة، الفيلم من بطولة أكشاي كومار وبريتي زينتا، حيث لعبت عاليا دور بريتي في فترة صغرها، وبحسب قولها أكدت عاليا أن الدور الذي حقق لها النجاح هو دور شنايا في فيلم طالب السنة، الذي صدر عام 2012 مع المخرج كاران جوهر والممثلين سيدهارث مالهوترا و فارون داوان.

وبعد نجاح فيلمها الأول، مثلت دور مراهقة في فيلم الطريق السريع الذي صدر عام (2014)، بحيث تختطف ويتم السفر بها في الطرقات الجبلية وتقع في حب مختطفها. وقد حصلت عاليا على تعليقات إيجابية من النقاد، وفازت بجائزة "فيلم فير" لأفضل ممثلة، وأيضا رشحت لجائزة أخرى في نفس الحفل. وبدأت في تأسيس وتكوين نفسها في "بوليوود"، ولعبت دور البطولة في الفيلم الرومانسي

(2 ستات) في نفس العام، ولعبت دور البطولة في الفيلم الرومانسي الكوميدي هامبتي شارما كي دولهانيا. والدراما في فيلم كابور وأولاده (2016)، والذي حصل هذا الأخير على أكثر من مليار دولار في جميع أنحاء العالم. وفي 2016 لعبت دور مهاجرة تعاني من الفقر في فيلم Udta Punjab.

إضافة إلى التمثيل في الأفلام، فإن عاليا مغنية بارعة، فقد غنت 3 أغنيات في أحد أفلامها. وأيضا هي من عشاق المسرح، وبحسب قولها إنها تشارك في العروض المسرحية، وتهتم بعروض الأزياء وأطلقت مجموعتها الخاصة من الملابس الجاهزة للنساء.

back to top