الأهلي ينجو من «فخ» الهزيمة أمام المصري

نشر في 05-07-2017
آخر تحديث 05-07-2017 | 19:30
النادى الاهلى المصري
النادى الاهلى المصري
حافظ الأهلي على نظافة سجله من أية هزائم هذا الموسم بعدما حوّل تأخره أمام المصري البورسعيدي إلى تعادل إيجابي بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأول بملعب برج العرب في الأسبوع الـ33 لمسابقة الدوري المصري. تقدم محمد الشامي للمصري في الدقيقة 80 قبل أن ينقذ صالح جمعة الأهلي من فخ الهزيمة بإحراز هدف التعادل في الدقيقة 88.

ونجح حسام حسن المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي في احتواء أزمة صالح جمعة صانع ألعاب الأهلي، بعدما تعرض لهجوم من جماهير المصري الموجودة في المدرجات، عقب إحرازه هدف التعادل واحتفاله بطريقة كبيرة، وقام حسام بالتحدث مع صالح ثم اتجه إلى الجماهير، مشيرا لهم بالكف عن الهجوم، ثم ترك اللاعب واتجه وحده إلى المدرجات، مناشدا الجماهير بعدم تكرار مثل تلك الأفعال.

بهذه النتيجة، يرتفع رصيد الأهلي إلى 81 نقطة، محافظا على القمة، علما بأن الأحمر حسم بطولة الدوري لمصلحته رسميا منذ عدة أسابيع، في حين رفع المصري رصيده إلى 59 نقطة، ليحافظ على المركز الرابع.

غرامة مالية ضد غالي

في الأثناء، دخل حسام غالي قائد الأهلي في مشادة مع حسام البدري، اعتراضا على قرار تغييره في الدقيقة 46 من المباراة بطريقة لم تلق قبول المدير الفني الذي طلب من مدير الكرة توقيع عقوبة على اللاعب، وعلى الفور وقّعت إدارة الأهلي عقوبة مالية قدرها 100 ألف جنيه ضد غالي.

back to top