دوري «ڤيڤا» ينطلق 14 سبتمبر... والسوبر يفتتح الموسم الكروي

«كأس الأمير» مؤجلة لنهاية دوري «ڤيڤا»... و«ولي العهد» بعد نهاية الدور الأول

نشر في 05-07-2017
آخر تحديث 05-07-2017 | 21:45
No Image Caption
أعلن الاتحاد الكويتي لكرة القدم روزنامة الموسم الجديد لجميع مسابقاته، وتقرر أن ينطلق الموسم في السادس من سبتمبر المقبل في مباراة كأس السوبر.
كشفت لجنة المسابقات في الاتحاد الكويتي لكرة القدم عن روزنامة الموسم الجديد للسن العام، وللشباب، والناشئين، والأشبال، والصغار، إلى جانب روزنامة السن العام لكرة الصالات، وللشباب، والناشئين.

ورهن الاتحاد بداية مسابقة كأس سمو أمير البلاد بنهاية دوري "ڤيڤا"، على أن تبدأ مسابقة سمو ولي العهد بعد نهاية الدور الأول من المسابقة نفسها.

وستكون بداية الموسم في السادس من سبتمبر المقبل بمواجهة كأس السوبر، التي ستجمع بين الكويت بطل الدوري، والقادسية الوصيف، على أن ينطلق دوري "ڤيڤا" الممتاز في الرابع عشر من سبتمبر، وبعدها بـ24 ساعة في الخامس عشر من الشهر نفسه تنطلق منافسات دوري الدرجة الأولى بمشاركة 7 فرق، على أن يكون انطلاق البطولة التنشيطية "كأس الاتحاد" في الرابع من أكتوبر المقبل.

وقررت لجنة المسابقات انطلاق كأس السوبر لمنافسات الشباب في الخامس والعشرين من سبتمبر المقبل، على أن تنطلق منافسات الدوري للفئة نفسها في الأول من أكتوبر، وكأس الاتحاد 25 أبريل المقبل.

وفي مسابقات الناشئين تقرر أن يكون يوم 20 سبتمبر المقبل موعداً لنهائي السوبر، على أن تبدأ البطولة التنشيطية 24 الشهر نفسه، فيما ينطلق الدوري 25 أكتوبر، وكاس الاتحاد 25 مارس المقبل.

وتنطلق مسابقات الأشبال بكأس السوبر 18 سبتمبر، والبطولة التنشيطية 22 الشهر نفسه، فيما مسابقة الدوري في 16 أكتوبر المقبل، وكأس الاتحاد 23 مارس المقبل.

وفيما يخص مسابقة الصغار، قرر الاتحاد أن يكون انطلاق الدوري 15 أكتوبر المقبل، وكأس الاتحاد في الثاني من مارس المقبل.

بطولات الصالات

وفيما يخص بطولات الصالات، فقد تقرر أن تنطلق المسابقات فيما يخص السن العام لكرة الصالات في التاسع من سبتمبر بالبطولة التنشيطية، على أن تنتهي البطولة في الثاني من أكتوبر المقبل، وفي السابع من الشهر نفسه سيكون نهائي السوبر للصالات، على أن تنطلق مسابقة دوري الصالات والتي تقام من قسمين في 14 أكتوبر أيضاً، وعلى أن تكون المنافسات فيما يخص الأدوار التمهيدية 22 يناير من العام المقبل، بعدها تدخل بطولة الدوري إلى المربع الذهبي بداية 2 مارس المقبل، ولمدة ثلاثة أيام فقط لإعلان بطل الدوري، وتنطلق بطولة كأس الاتحاد للصالات في تاريخ 10 أكتوبر، حتى 24 من نفس الشهر.

وينطلق كأس السوبر للصالات لفئة للشباب 11 من اكتوبر المقبل، على أن تقام أيضاً مسابقة دوري الصالات للشباب من قسمين بداية من 18 أكتوبر المقبل، حتى 31 يناير المقبل، على أن يقام المربع الذهبي بداية من السابع من يناير المقبل، وحتى 28 الشهر نفسه، فيما تنطلق بطولة الكأس اعتباراً من 7 حتى 21 مارس المقبل.

وفي بطولات الناشئين لكرة الصالات تقرر أن تنطلق المسابقات 13 أكتوبر المقبل بنهائي بطولة السوبر، على أن ينطلق دوري من قسمين اعتباراً من 20 أكتوبر المقبل، حتى 16 يناير المقبل.

وتنطلق بطولة كأس الشباب لكرة الصالات اعتباراً من 2 مارس المقبل حتى 16 الشهر نفسه.

جدير بالذكر أن الاتحاد حدد فترة التسجيل للاعبي الأندية المحليين والمحترفين اعتباراً من 26 الجاري، حتى السادس من سبتمبر المقبل، كفترة أولى، على أن تنطلق الفترة الثانية في الثاني من يناير المقبل، وحتى 31 من نفس الشهر.

«الأولى» تنطلق 15 سبتمبر... والبطولة التنشيطية 4 أكتوبر
back to top