«عاصمة البلدي» تلزم مصنع الخرسانة بالتحقق من وجود رخصة بناء صالحة

نشر في 05-07-2017
آخر تحديث 05-07-2017 | 21:30
المجلس البلدي
المجلس البلدي
وافقت لجنة محافظة العاصمة، التابعة للمجلس البلدي، خلال اجتماعها اليوم ، على الاقتراح المقدم من العضو أسامة العتيبي، بشأن إلزام مصنع الخرسانة بالتحقق من وجود رخصة بناء صالحة وصادرة من بلدية الكويت.

وقال رئيس اللجنة فهد الصانع إن اللجنة وافقت كذلك على الاقتراح المقدم من حسن كمال، بشأن بناء مواقف السيارات متعددة الأدوار وخصوصا داخل "العاصمة"، ووافقت أيضا على الاقتراح المقدم من العضو ذاته بشأن إعادة تقييم عدد مواقف السيارات للمباني الاستثمارية والتجارية.

واضاف الصانع انه تمت الموافقة على الاقتراح المقدم من العضوين علي الموسى ومحمد المعجل، الخاص بتثبيت اسماء الشوارع الداخلية القديمة "السكيك" في منطقة المباركية، والمناطق القريبة منها، والموافقة على الاقتراح المقدم من العضو حسن كمال والعضو المستقيل عبدالله الكندري بشأن إنشاء اللوحات الإرشادية للبنوك والفنادق.

واوضح انه تمت الموافقة على الاقتراح المقدم من الكندري بشأن إنشاء شارع تخديمي في منطقة الشامية، والموافقة على الاقتراح المقدم من العضو ذاته بشأن نقل صالة افراح اليرموك الى موقع آخر، والموافقة على طلب وزارة الكهرباء والماء تخصيص محطتي تحويل على طريق الشيخ صباح السالم (السالمي سابقا).

ولفت الى ان اللجنة احالت للجهاز الفني، الممثل في بلدية الكويت، طلب بنك الكويت الوطني زحزحة الموقع المخصص له بمركز ضاحية منطقة الدسمة، والاقتراح المقدم من حسن كمال بشأن تشييد مواقف سيارات الأدوار في موقع أرض المعارض الدولية بمنطقة مشرف.

back to top