عبدالرزاق البلوشي يقرر اعتزال كرة اليد

نشر في 06-07-2017
آخر تحديث 06-07-2017 | 16:40
No Image Caption
أعلن حارس مرمى كرة اليد المخضرم عبدالرزاق البلوشي التخلي عن معشوقته واعتزال اللعب نهائيا، بعد رحلة عطاء طويلة بدأت منذ عام 1982، وأسفرت عن رصيد حافل من الانجازات سواء مع المنتخبات الوطنية بداية من منتخبات المراحل السنية حتى المنتخب الوطني الاول، وكذلك على صعيد الاندية المحلية، وسيتجه البلوشي في الفترة المقبلة إلى مجال التدريب باحثا عن تحد جديد.

وبدأت رحلة البلوشي في السالمية، وحمل لواء الدفاع عن عرينه وقاده للاستحواذ على معظم البطولات المحلية والعربية والاقليمية خلال فترة التسعينيات.

في هذه الاثناء، قاد المنتخب الوطني الأول في قمة تألقه الخارجي، وحصل معه على العديد من البطولات الآسيوية، وشارك في الأولمبياد وعدة نسخ من بطولة كأس العالم لكرة اليد.

6 أندية محلية

كما مثل المخضرم البلوشي عدة أندية محلية بخلاف السالمية، وهي الكويت والعربي وكاظمة والفحيحيل والقرين والشباب وأخيرا برقان في الموسم الماضي، وكانت له بصمات واضحة مع جميع الفرق التي دافع عن الوانها خلال الفترة الماضية.

ورغم مشقة مشواره الطويلة مع اللعبة، فإن البلوشي لم يقرر الابتعاد عنها نهائيا، وسيتجه في الفترة المقبلة إلى المجال الفني كمدرب محاولا نقل خبرته الطويلة إلى الشباب الصاعد.

back to top