«الداخلية» تؤكد بقاءها في الدوري المصري وهبوط أسوان والتعدين

نشر في 06-07-2017
آخر تحديث 06-07-2017 | 19:00
الدوري المصري الممتاز لكرة القدم
الدوري المصري الممتاز لكرة القدم
تأكد بقاء فريق الداخلية رسميا في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم خلال الموسم المقبل، بعد فوزه الصعب على نظيره طنطا أمس ، على ملعب الشرطة، في الجولة الأخيرة من البطولة.

وسجل هدف الداخلية الوحيد البوركيني سعيدو سانبوري، في الدقيقة 65، ليرفع الفريق رصيده إلى 31 نقطة، ويتقدم للمركز الـ14 بفارق الأهداف أمام طنطا الذي تراجع للمرتبة الـ15.

وجاء فوز الداخلية ليؤكد هبوط أسوان الذي فاز على وادي دجلة بهدفين دون رد وكذلك النصر للتعدين، إضافة إلى الشرقية الذي تأكد هبوطه منذ الجولة الماضية.

وسجل هدفي أسوان الليبيري جيروم ويا، وسليم عبدالخالق في الدقيقتين 45 و87، ليرفع الفريق رصيده إلى 29 نقطة في المركز الـ16، بينما توقف رصيد دجلة عند 38 نقطة في المركز الـ12.

ويلعب النصر للتعدين مباراته الأخيرة أمام سموحة في 13 يوليو المقبل لكنها مواجهة شرفية.

وفاز المقاصة على الشرقية بهدفين لهدف في الجولة ذاتها، وسجل للفريق الفيومي أحمد فوزي، ومحمود حمادة، بينما أحرز للشرقية حسام حسن من ركلة جزاء.

ورفع المقاصة رصيده إلى 74 نقطة في المركز الثاني، وودع الشرقية الدوري بـ23 نقطة في المركز الأخير.

الطلائع يواجه إنبي في الجولة الأخيرة

من جهة أخرى، يستضيف فريق طلائع الجيش، في الثامنة مساء اليوم، بتوقيت الكويت، نظيره إنبي، على استاد جهاز الرياضة العسكري، في إطار مواجهات الجولة الرابعة والثلاثين الأخيرة لمسابقة الدوري المصري.

وكان طلائع الجيش فاز في مباراته الأخيرة على سموحة بهدفين مقابل هدف، فيما تعادل إنبي مع الإنتاج الحربي سلبياً.

ويحتل الطلائع المركز السابع برصيد 45 نقطة، بينما يحتل إنبي المركز الحادي عشر برصيد 40 نقطة.

وتعد مباراة الليلة بروفة قوية للطلائع قبل مواجهة الزمالك في دور الثمانية لكأس مصر، وفرصة لإنبي لتحسين موقعه في جدول الدوري قبل النهاية.

back to top