القرين يستعير بدر الرندي من «يد» النصر

العنابي يقرر عدم مشاركة فريق الشباب في الدوري

نشر في 08-07-2017
آخر تحديث 08-07-2017 | 17:03
No Image Caption
نجح نادي القرين في الحصول على خدمات لاعب نادي النصر لكرة اليد بدر الرندي بنظام الإعارة مدة عام واحد، وذلك لدعم صفوف الفريق الأول للعبة في الموسم الجديد المزمع أن يبدأ مطلع أكتوبر المقبل.

وكانت إدارة العنابي أرسلت موافقتها الرسمية على إعارة الرندي في وقت سباق، وسيتم التوقيع الرسمي بين الطرفين منتصف الأسبوع الجاري.

ومن جانبه، أكد مدرب الفريق الأول لكرة اليد بنادي النصر مناور دهش، أن ادارة اللعبة استقرت على عدم مشاركة فريق الشباب تحت 19 سنة في منافسات الموسم الجديد لعدم وجود عدد كاف من اللاعبين في هذه الفئة، إذ لا يوجد إلا ثلاثة لاعبين فقط سيتم تصعيدهم للفريق الاول للاستفادة من خدماتهم في المرحلة المقبلة.

وكشف دهش عن احتمال اعارة نجم الفريق الاول فيصل واصل إلى أحد الاندية المحلية في الموسم المقبل، بعدما دخل ناديا كاظمة وبرقان في مفاوضات جادة مع إدارة النادي واللاعب لضمه في الفترة المقبلة، موضحاً أن العنابي استعاد خدمات لاعبه خلف السعدون بعد انتهاء اعارته للنادي العربي في الموسم الماضي. وأوضح أن ادارة الفريق تسعى حالياً لإقامة معسكر تدريب خارجي استعداداً للموسم المقبل، ومن المنتظر ان يبدأ الفريق فترة تدريب خلال الاسبوع الاخير من يوليو الجاري.

معسكر تدريب للناشئين

من جانب آخر، يستعد قطاع الناشئين بنادي النصر لخوض معسكر تدريب خارجي في العاصمة المصرية القاهرة لفريقي الناشئين تحت 17 سنة والأشبال تحت 15 سنة، خلال الفترة من 10 إلى 25 اغسطس المقبل استعداداً لخوض منافسات الموسم الجديد.

وسيتكون وفد الفريقين من 18 لاعبا، إضافة إلى المدير الفني لقطاع الناشئين مدرب فريق تحت 17 سنة نايف الرندي، وأسامة الفيلكاوي مدرب الاشبال.

وأكد الرندي أن «برنامج إعداد قطاع الناشئين سيبدأ 25 الجاري بهدف اعداد اللاعبين بدنياً وفنياً قبل بداية فترة المعسكر القاهري بفترة كافية، والذي سنسعى خلاله لخوض اكبر عدد ممكن من المباريات التجريبية للتطبيق الفني والتكتيكي استعداداً لمنافسات الدوري المحلي».

back to top