يعقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة هاني أبوريدة، اجتماعا اليوم، لمناقشة عدة موضوعات مطروحة على الساحة الرياضية، والتي تحتاج إلى حسم من مجلس «الجبلاية».

ويأتي على رأس ملفات «الجبلاية»، مواعيد القيد للاعبين في الموسم الجديد، وتعليمات القيد، واعتماد لائحة شؤون اللاعبين الجديدة، التي أعدتها اللجنة المكونة من هاني أبوريدة ومجدي عبدالغني وأحمد مجاهد ثلاثي المجلس.

Ad

ويحدد مجلس الجبلاية اليوم أيضا هوية طاقم حكام مباراة القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك في الأسبوع الـ34 والأخير بالدوري، والمحدد لها 17 الجاري باستاد السلام.

كما يناقش الاتحاد المصري الترتيبات الخاصة بالموسم الكروي الجديد، المزمع انطلاقه 8 سبتمبر المقبل، وتحديد موعد انتخابات رابطة الأندية المحترفة، والمرجح إقامتها أواخر أغسطس المقبل، من أجل منح الفرصة للرابطة للتجهيز للدوري الجديد وتشكيل لجنة المسابقات. كما يتطرق المجلس إلى آخر الاستعدادات للبطولة العربية التي تقام في مصر من 22 يوليو حتى 5 أغسطس، بمشاركة 11 فريقا، بعد استبعاد المريخ السوداني، تقسم على 3 مجموعات، وهي الأهلي والزمالك من مصر، وحسين داي الجزائري، والترجي التونسي، واتحاد الفتح الرباطي المغربي والنصر والهلال من السعودية، والعين الإماراتي، والفيصلي الأردني، ونفط الوسط العراقي، والعهد اللبناني.