حقق العداءان الكويتيان عبدالعزيز المنديل ويعقوب اليوحة اليوم السبت ميداليتين ذهبية وفضية على التوالي في سباق 110 أمتار حواجز ضمن منافسات اليوم الثالث للبطولة الآسيوية لألعاب القوى ال21 المقامة في مدينة بهانبسوار الهندية وتستمر حتى بعد غد.

Ad

وقال رئيس الوفد الكويتي المشارك في البطولة عضو مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لالعاب القوى سيف الدوسري في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن هذا الإنجاز يعكس التجهيز والإعداد المميز للاعبي المنتخب الوطني المشاركين في البطولة "ما مكنهم من تحقيق هذه النتائج الإيجابية".

وأشاد الدوسري بالروح العالية لجميع لاعبي المنتخب الكويتي وإصرارهم على رفع علم الكويت دائما في المحافل الدولية والعالمية.

وأضاف أنه تلمس منذ انطلاقة البطولة مدى الإصرار من قبل اللاعبين على تحقيق النتائج المميزة ورغبتهم في تشريف سمعة رياضة ألعاب القوى في هذا المحفل القاري الكبير.

وأهدى الدوسري هذا الفوز الى مقام سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وإلى الشعب الكويتي كافة المتعطش للفوز.

كما بارك للاعبين المنديل واليوحة فوزهما بلقب أبطال القارة الصفراء معربا عن الشكر للجنة المنظمة للبطولة على حسن التنظيم والاستقبال والضيافة.