تايلور لونتر وبيلي لورد ينفصلان بعد وئام 7 أشهر

نشر في 09-07-2017
آخر تحديث 09-07-2017 | 00:25
تايلور لونتر وبيلي لورد
تايلور لونتر وبيلي لورد
انفصل الممثل تايلور لونتر عن النجمة الحسناء بيلي لورد، بعد علاقة عاطفية بينهما استمرت 7 أشهر.

وأكد أحد المصادر المقربة من النجمة "بيلي" في تقارير إعلامية: "أنهما ليسا معا بعد الآن، ولكنهما سيظلان صديقين، وستظل علاقتهما تسير بشكل ودي، الآن بيلي تركز فقط على عملها"، حيث إنها ستستكمل تصوير مسلسلها الشهير "American Horror Story" بجانب كل من فيلمي "Billionaire Boys Club" و"Star Wars: The Last Jedi".

ومن المعروف أن لوتنر بدأ التمثيل في عام 2001، وذلك بظهوره في الفيلم التلفزيوني غضب الظل، وبعد ذلك كان له أدوار في سلسلة سمر لاند، كما أنه ظهر في عدد من البرامج التلفزيونية والأفلام الأخرى بما فيها نيك وساعة جيسيكا، إضافة إلى ظهوره بشخصيته الطبيعية في معظم عروض الأطفال الموهوبين في أميركا، فضلا عن التلفزيون فلقد كان لوتنر ناجحا جدا في الصوت عبر أعمال الكارتون.

وجاءت انطلاقته الكبرى عام 2005 وهو في الثالثة عشرة من عمره، فقد فاز بدور الولد القرش في فيلم روبرت رودريجيز ومغامرات الولد القرش وفتاة الحمم البركانية التي عرضت له مهارات فنون الدفاع عن النفس.

وفى أكتوبر 2008 لعب لوتنر دور ابن كريستيان سلاتر في السلسلة التلفزيونية بلدي أسوأ عدو لنفسها حتى ألغي العرض بعد تسع حلقات، ثم لعب لوتنر دور شخصية أميركي الأصل يعقوب الأسود في فيلم الشفق، والفيلم مأخوذ من رواية ستيفنى ميرو بسبب التغيرات الجسدية الكبرى التي تحدث في شخصية يعقوب الأسود طوال هذه السلسلة.

يشار إلى أن الممثلة بيلي لورد المولودة في السابع عشر من يوليو عام 1992، لوس أنجلس بالولايات المتحدة، فقدت والدتها الممثلة كاري فيشر خلال 2016، وعقب ذلك فقدت جدتها ديبي رينولدز، والآن يأتي هذا الانفصال مما يصعب عليها الأمر، وتحتاج إلى جهد مضاعف لتجاوز هذه الفترة العصيبة.

وعرف عن النجمة الشابة قوة تحملها وسرعة استيعابها لما يجري من حولها فلا تدع الحزن يوقعها في شراكه، بل تسعى إلى النهوض من كبوتها في كل مرة تتعرض لمشكلة أو حادث أليم.

back to top