لقي شخصان مصرعهما مساء أمس الأول، جراء حادثي مرور مروعين، وقع الأول على طريق الوفرة الزراعي، والآخر على طريق الملك فهد السريع باتجاه مدينة الكويت، ما أسفر عن تعطل الحركة المرورية، قبل أن يتعامل رجال المرور معهما.

وفي تفاصيل الحادث الاول، التي رواها مصدر امني لـ"الجريدة"، ان غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا مساء أمس الأول يفيد بوقوع حادث تصادم وانقلاب على بداية طريق الوفرة، لافتا الى انه وفور تلقي البلاغ تم توجيه دوريات مرور قسم الحركة في إدارة مرور الاحمدي الى موقع البلاغ.

Ad

واضاف المصدر ان رجال المرور، فور وصولهم، تبين لهم ان الحادث أسفر عن وفاة قائد المركبة وهو مجهول الهوية، فاستعلموا عن المركبة، وتبين أنها مسروقة ومسجل بحقها قضية سرقة في مخفر الفنطاس، وهي مملوكة لإحدى الشركات.

وأشار الى أن رجال المرور استدعوا رجال الأدلة الجنائية لرفع الجثة وإحالتها الى إدارة الطب الشرعي لتحديد هوية قائد المركبة، الذي لم يعثر بحوزته على أي إثبات شخصية.

وفي تفاصيل الحادث الآخر، قال المصدر إن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث انقلاب مركبة على طريق الملك فهد السريع باتجاه مدينة الكويت، لافتا الى انه وفور تلقي البلاغ تم توجيه إدارة العمليات المرورية الى موقعه.

واضاف انه فور وصول رجال المرور تبين لهم ان الحادث اسفر عن وفاة قائد المركبة، وهو من غير محددي الجنسية، وتمت إحالة جثته الى إدارة الطب الشرعي من قبل رجال الادلة الجنائية، مبينا ان رجال المرور عملوا على تنظيم حركة السير التي تعطلت جراء الحادث.