أكد مدرب فريق النصر لكرة القدم ظاهر العدواني أن العنابي لم يغلق ملف تدعيم صفوفه في الموسم الحالي، مبينا أن البحث عن الأفضل سيظل جارياً من أجل تدعيم الصفوف.

وقال العدواني، لـ«الجريدة»، إن العنابي استقر على 4 محترفين حتى الآن، هم السوري محمود البحر، والغانيان ابوكو، وايفوري، إلى جانب الكولومبي كارلوس غابيزا، لكن هذا لا يمنع أن ملف المحترفين أغلق بصورة نهائية في الموسم الحالي.

Ad

وأضاف أن منافسات الموسم المقبل ستكون صعبة جدا، في ظل انحصار مسابقة الدوري الممتاز بين 8 فرق، مما يتطلب التسلح بفريق قوي يستطيع الاستمرار بين الكبار، مشيرا إلى أن العنابي بات مطالبا بأفضل مما قدمه في الموسم الماضي، حيث احتل المركز الثالث، أو الحفاظ على هذا المركز على أقل تقدير.

وعن تدعيم صفوف الفريق بالحارس علي جراغ قادماً من العربي، أكد العدواني أن الفكرة كانت قائمة، غير أن ادارة الكرة صرفت النظر عنها في ظل وجود الحارس أحمد عادي، ومحمد هادي، والأخير ابدى حماسة كبيرة لاستعادة مستواه العالي في الموسم المقبل.

وبشأن عودة زبن العنزي للفريق بعد موسم كامل من الايقاف، تمنى العدواني للاعب التوفيق، وأن يكون اضافة كبيرة للفريق لما يملكه من امكانات كروية كبيرة.

وكشف مدرب النصر ان تدريبات الفريق ستنطلق 15 الجاري، بحضور جميع اللاعبين المحليين، في حين تم السماح للمحترفين باللحاق بالتدريبات عقب الاسبوع الثاني من بدايتها، على أن يخرج الفريق الى معسكر مغلق في القاهرة اعتبارا من منتصف أغسطس المقبل.

واعتبر أن اختيار القاهرة لإقامة المعسكر التدريبي، جاء لتوفر كل الامكانات الممكنة لإنجاح المعسكر التدريبي هناك، متمنيا من جميع اللاعبين في النصر تقديم أفضل ما لديهم في الموسم الجديد، ومؤكدا أن البقاء للأصلح.

باني معروض للبيع

في سياق آخر، علمت «الجريدة» أن إدارة النصر أعطت الضوء الأخضر لمهاجم الفريق عبدالرحمن باني، العائد من النادي العربي، لتأمين مستقبله مع أي فريق يختاره في الموسم الجديد، وذلك في ظل رغبة إدارة النصر في إعطاء الفرصة لتوليفة المدرب ظاهر العدواني التي نجحت بصورة لافتة في الموسم الماضي.